وقفات احتجاجية في عدد من مديريات الحديدة تندد بجرائم وتصعيد العدوان الامريكي الصهيوني

الثورة نت / أحمد كنفاني

أقيمت في عدد من مديريات محافظة الحديدة اليوم الخميس وقفات احتجاجية حاشدة استنكارا ورفضا لتصعيد وحصار العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي تحت شعار “مواجهة التصعيد بالتصعيد”.

ففي مربع المدينة وبحضور مدراء المديريات وأمناء المجالس المحلية وأعضاء السلطة المحليةنظم أبناء مربع القلعة في مديرية الحوك وقفة ادان فيها المشاركون الجرائم والمجازر التي ارتكبها تحالف العدوان بحق الشعب اليمني.

وأكدوا أن تصعيد العدوان لن يثني من عزيمة اليمنيين في المواجهة ومقابلة التصعيد بالتصعيد.

وفي المربع الشمالي أقيمت وقفتان في عزلتي البعجية الجنوبية وعباك في مديرية اللحية استنكرتا جرائم العدوان والحصار وعدم السماح بدخول المشتقات النفطية إلى موانئ الحديدة.

كما نظمت في المربع الجنوبي وقفة احتحاجية في منطقة النخيلة في مديرية الدريهمي نددت بتصعيد العدوان وجرائمه بحق الشعب اليمني.

فيما نظم القطاع النسائي في المربع الشرقي في مديرية باجل وقفة نسائية نددن خلالها المشاركات باستمرار جرائم العدوان الأمريكي  السعودي الإماراتي واستمرار الحصار .. واستنكرن صمت المجتمع الدولي إزاء جرائم العدوان التي تتنافى مع كافة الأعراف والمواثيق والقوانين الدولية والإنسانية.

وباركت بيانات صادرة عن الوقفات عمليات “إعصار اليمن” في العمقين السعودي والإماراتي .. مشيدة بالملاحم البطولية التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.

وجددت البيانات دعوة المتورطين في الخيانة إلى العودة إلى الصف الوطني واستغلال قرار العفو العام.

وأكدت أهمية الاستمرار في دعم أبطال الجيش واللجان الشعبية والقوة الصاروخية والطيران المسير ومواصلة النفير العام ورفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحرير كل شبر من تراب الوطن.

كما أكدت أنه مهما صعد تحالف دول العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي، لجرائمه بحق الشعب اليمني لن يزيده إلا قوة وإصرارا وصمود وثبات حتى تحقيق النصر وتطهير الوطن من دنس المحتلين والمرتزقة.

قد يعجبك ايضا