استهدف أبراج الاتصالات في ذمار وارتكب 114 خرقاً في الحديدة

9شهداء وجرحى بغارتين على العاصمة صنعاء

طيران العدوان يشن 40 غارة على محافظات مارب وذمار وتعز

الثورة /

استشهد أربعة مواطنون وأصيب خمسة آخرون إثر غارتين شنهما طيران العدوان الأمريكي السعودي مساء أمس على العاصمة صنعاء.

وأوضح مصدر محلي بأمانة العاaصمة لوكالة (سبأ)، أن طيران العدوان، ارتكب جريمة باستهداف منزل أحد المواطنين في الحي الليبي بمديرية معين، ما أدى إلى استشهاد أربعة مواطنين وإصابة خمسة آخرين في حصيلة أولية.

وأكد أن عملية البحث عن ناجين مستمرة تحت أنقاض أحد المنازل .. مندداً باستمرار تحالف العدوان في استهداف المناطق الآهلة بالسكان وتدمير البنية التحتية ومقدرات الشعب اليمني في ظل صمت دولي وأممي معيب.

كما شن طيران العدوان الأمريكي السعودي، أمس، 32 غارة على مناطق متفرقة من محافظة مارب.

وأوضح مصدر أمني لوكالة (سبأ)، أن طيران العدوان استهدف بـ24 غارة مديريتي حريب والجوبة وسبع غارات مديرية الوادي.

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارة على مديرية صرواح.

الى ذلك شن طيران العدوان الأمريكي السعودي مساء أمس ثلاث غارات على محافظة تعز.

وأوضح مصدر أمني، أن طيران العدوان استهدف منطقة البرح في مديرية مقبنة بثلاث غارات .. مندداً باستمرار العدوان في استهداف المناطق الآهلة بالسكان والأعيان المدنية والبنية التحتية ومقدرات البلاد في ظل صمت دولي وأممي مريب.

كما شن طيران العدوان الأمريكي السعودي، أمس، خمس غارات على محافظة ذمار.

وأوضح مصدر أمني، أن طيران العدوان شن غارة على مدينة ذمار.

وأفاد بأن الطيران استهدف بأربع غارات أبراج الاتصالات في جبل عشروش بالمنار وبيت الكوماني في مديرية عنس وقاع الضيق في جهران.

الى ذلك سجلت غرفة عمليات ضباط الارتباط والتنسيق لرصد خروقات العدوان في محافظة الحديدة 114 خرقاً خلال الـ24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر في غرفة العمليات، أن من بين الخروقات أربع غارات للطيران الحربي على الجراحي ومقبنة والجبلية واستحداث تحصينات في الجبلية.

وأشار إلى أن الخروقات شملت أيضاً تحليق ست طائرات حربية في أجواء الجبلية والجراحي ومقبنة وحيس وأربع طائرات تجسسية في أجواء الجبلية، و35 خرقاً بقصف مدفعي لـ210 قذائف و60 خرقاً بالأعيرة النارية المختلفة.

قد يعجبك ايضا