اختتام بطولة الشهيد في مديرية شعوب بصنعاء

 

اختتمت في مديرية شعوب بالعاصمة صنعاء منافسات بطولة الشهيد لكرة القدم والمسابقات الثقافية التي نظمها مكتب الشباب والرياضة بالمديرية إحياءً للذكرى السنوية للشهيد وبرعاية المجلس المحلي والمكتب الإشرافي في المديرية وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بأمانة والعاصمة ومشاركة واسعة.
وقد شهدت البطولة منافسات مثيرة، حيث جمعت المباراة النهائية – بحضور وكيل أمانة العاصمة لقطاع الشباب والتربية محمد البنوس والمشرف الأمني في المديرية ماجد الشريف ونائب مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالأمانة زيد جحاف ونائب مدير مكتب الشباب بالأمانة للشؤون الرياضية مدير مكتب الشباب في شعوب محمد أبو عسكر ونائب مدير مكتب الشباب في شعوب ماهر الشاوش – فريقي الشهيد الرئيس الصماد والشهيد الديلمي وانتهت لصالح الشهيد الديلمي بركلات الترجيح 9 / 8.
فيما توج فريق الشهيد الصماد بكأس المسابقات الثقافية بفارق النقاط عن فريق الشهيد الديلمي.
وفي الحفل التكريمي ألقى وكيل أمانة العاصمة محمد البنوس كلمة توعوية رياضية تطرقت إلى أهمية إحياء ذكرى الشهيد لما تمثل من أهمية في تعزيز معرفة ما قام به هؤلاء العظماء، مؤكداً أهمية الاهتمام بالجسم السليم والارتقاء بمستوى الشباب وتطوير مهاراتهم.
من جانبه أكد المشرف الأمني في المديرية ماجد الشريف عظمة تضحيات الشهداء الذين أغلبهم من الشباب والرياضيين.
بدوره أكد نائب مدير مكتب الشباب بالأمانة زيد جحاف أن إحياء مثل هذه الفعاليات يوصل رسالة للعدوان بأن شبابنا يستشعرون المسؤولية ولديهم الوعي الكامل بما تحال حولهم من مؤامرات، معتبراً أن مثل هذه الفعاليات هي رسالة صمود وثبات وتحد.
أما نائب مدير مكتب الشباب للشؤون الرياضية محمد أبو عسكر فقد أوضح انه لولا دماء الشهداء وتضحياتهم لما استطاع الشباب والرياضيين ممارسة هواياتهم ولتوقفت الحياة، مشيراً إلى أنه لا يوجد فائز وخاسر في مثل هذه الفعاليات فالجميع فائز في بطولة تحمل اسم هؤلاء العظماء.
عقب ذلك قام الضيوف بتكريم الفرق الفائزة بالكؤوس والميداليات والجوائز العينية.

قد يعجبك ايضا