إحياء الذكرى السنوية للشهيد نادي شعب صنعاء

 

الثورة /صنعاء
أقام نادي شعب صنعاء فعالية متنوعة إحياءً للذكرى السنوية للشهيد أقيمت بملعب النادي.
وبدأت الفعالية التي حضرها وكيل وزارة الشباب والرياضة المساعد لقطاع الرياضة حسين الخولاني ومدير مكتب الشباب والرياضة بأمانة العاصمة عبدالله عبيد بقراءة الفاتحة على أرواح شهداء الوطن عامة وشهداء النادي خاصة.
وتخللت الفعالية عددا من الفقرات الإنشادية لفرقة الرسول الأعظم بمدارس الوحدة العربية الحديثة جسدت عظمة مكانة الشهيد وتضحيته بروحه من أجل الوطن والدفاع عن سيادته واستقلاله.
وخلال الفعالية وجه مدير مكتب الشباب والرياضة بالأمانة عبدالله عبيد شكره لإدارة نادي شعب صنعاء على تنظيم الفعالية، مؤكدا أن الجبهة الرياضية شريكة في الانتصارات، موضحا أن الله سبحانه وتعالى قد وعد الشهيد بالحياة الأبدية في الدار الآخرة وهي مكافآة آلهية لهم على ما قدموه في سبيله.
من جانبه ثمن رئيس النادي مفضل أحمد مفضل دور الشهداء في الدفاع عن الوطن والذود عنه وردع المحتلين وإبقاء تراب الوطن حرا ومستقلا، مشيرا إلى أن إحياء النادي لهذه الذكرى يأتي تنفيذا لتوجيهات قائد المسيرة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي وتخليداً لذكرى الشهداء العظماء، متطرقا لمكانتهم الكبيرة عند الله سبحانه وتعالى، مؤكدا أن الشعب اليمني لن ينسى تضحياتهم بأرواحهم من أجل الوطن، مترحماً على شهداء النادي الذين استشهدوا في جبهات العزة والكرامة وهم عبدالجبار الادريسي وعبدالمجيد شيبان وماهر الطويل ومحمد الحدي ويحيى شيبان وإبراهيم الردمي والذين نقلوا بطولاتهم من الميادين الرياضية إلى ميادين الجهاد.
حضر الفعالية نائب رئيس النادي يحيى شيبان والأمين العام شفيق الكحلاني والمشرف الرياضي حمادي الغيل ومسؤول العلاقات بندر رضوان والمسؤول الثقافي أحمد المطري ومدير الكرة رمزي عقلان.

قد يعجبك ايضا