تدشين مشروع وضع علامات حدود المنطقة الصناعية بمحافظة الحديدة

الثورة نت / أحمد كنفاني

دشن محافظ الحديدة محمد عياش قحيم اليوم مشروع وضع علامات حدود المنطقة الصناعية بالمحافظة.

وخلال التدشين بحضور وكيل المحافظة للشؤون المالية والإدارية عبدالجبار أحمد محمد ورئيس الهيئة العامة للإستثمار ياسر المنصور أشار المحافظ قحيم إلى أهمية المشروع في توضيح حدود ومعالم المنطقة الصناعية الذي يأتي تدشينه ضمن التحضيرات الجاري تنفيذها لعقد مؤتمر الإستثمار في المحافظة أواخر يناير القادم.

مؤكدا البدء في تنفيذ مشاريع صناعية واستثمارية وتهيئة الفرص أمام المستثمرين والعمل في إطار الجهود التي تبذلها الدولة، لتشجيع الإستثمار في مشاريع صناعية في المنطقة.

ووجه مكتب الأشغال بإعداد دراسة متكاملة لإقامة حاجز ترابي لحدود المنطقة لحمايتها مستقبلا من أي اعتداء.

كما أكد قحيم حرص قيادة السلطة المحلية والهيئة العامة للإستثمار والجهات ذات العلاقة على تقديم كافة التسهيلات أمام المستثمرين في القطاع الخاص التجاري والصناعي وحماية الإستثمارات وتعزيز وتطوير الشراكة معهم.

وكان المحافظ ومعه وكيل المحافظة ورئيس الهيئة العامة للإستثمار ووكيل وزارة الصناعة والتجارة المهندس عادل مرغم ومستشار وزارة الصناعة محمد يحيى المداني تفقدوا عددا من المشاريع الإستثمارية الجاري تنفيذها في المنطقة الصناعية والتي تم تسليم عقود اراضي الإستثمار فيها للمستثمرين مؤخرا.

وأطلعوا خلال زيارتهم لمشروعي شركتي ثروات البحر لتجميد الأسماك والأحياء البحرية ومطاحن وصوامع الكبوس المحدودة، على مكوناتهما والجدوى الإقتصادية من تنفيذهما.

رافقهم مديروا الوحدة التنفيذية للمشاريع المهندس زيد المرتضى والمنطقة الصناعية عبد الله البكاري وكاك بنك بالحي التجاري عدنان عقلان وشارع صنعاء جميل الشيباني ومن الإدارة العامة أحمد عبدالوهاب الرميم وضابط أمن المنطقة الصناعية بالمحافظة الرائد علي يحيى البغوي.

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا