أمين العاصمة يتفقد ترميم بعض شوارع مديريتي معين والسبعين

الثورة نت|

تفقد أمين العاصمة حمود عباد اليوم، سير العمل بمشروعي ترميم وصيانة شوارع بمديريتي معين والسبعين بتكلفة ٢١٠ ملايين ريال، بتمويل الامانة.

واطلع أمين العاصمة ووكيلا قطاع المشاريع المهندس عبد الكريم الحوثي وعلي اللاحجي على الترميمات الاسفلتية الجارية في شارع ١٦ مع تقاطع شارعي الرباط وهايل بمديرية معين.

كما اطلعوا على سير العمل في مشروع الترميمات واستكمال إنشاء قناة تصريف مياه الأمطار في حدة فج عطان بمديرية السبعين، ونسبة إنجازه البالغة ٩٥ في المائة، بإشراف قطاع الأشغال.

واستمعوا من المختصين بقطاع الأشغال حول الأعمال المنجزة في ترميم ووضع طبقة إسفلتية بشارع ١٦ بمديرية معين بطول ألف و٩٠٠ متر مربع، واستكمال قناة التصريف بمديرية السبعين.

وحث عباد على مضاعفة الجهود وسرعة إنجاز المشاريع وفقا للمواصفات الفنية والموعد الزمني المحدد لتسهيل حركة السير وتخفيف المعاناة عن المواطنين وتحسين الخدمات.

وأكد حرص قيادة أمانة العاصمة على تنفيذ المشاريع في مختلف المجالات الخدمية والتنموية سيما مشاريع الطرق وتطوير البنية التحتية، ترجمة لتوجيهات قائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى.

رافقه وكيلا الأمانة المساعدين المهندس عبد الله راوية ومحروس عقبة ومديرا مديرية معين عبدالملك الرضي والوحدة التنفيذية للترميم المهندس عبدالملك الأنسي.

قد يعجبك ايضا