كليات الهندسة وعلوم البحار والفنون والزراعة بجامعة الحديدة تنظم ندوة ثقافية بذكرى سنوية الشهيد

الثورة نت / أحمد كنفاني

نظمت كليات الهندسة وعلوم البحار والبيئة والفنون الجميلة والزراعة بجامعة الحديدة بالتعاون مع ملتقى الطالب الجامعي اليوم السبت ندوة ثقافية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد.

وفي الندوة التي حضرها نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا الدكتور محمد بلغيث، أشار عميد كلية الهندسة الدكتور علي البناوي ومدير العلاقات والتوجيه المعنوي بشرطة المحافظة النقيب محمد اللاعي ومدير مكتب وكيل أول المحافظة ياسر عامر ورئيس ملتقى الطالب الجامعي الدكتور ماجد الإدريسي إلى أهمية إحياء الذكرى السنوية للشهيد في تعزيز الثبات والاستمرار في تقديم المزيد من التضحيات دفاعا عن الوطن وسيادته واستقلاله.

وأوضحوا أن دماء الشهداء العظماء وفي المقدمة الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي – رضوان الله عليه – أثمرت نصرا وعزة وحرية للشعب اليمني .. لافتين إلى أن استمرار العدوان لن يزيد الشعب اليمني إلا صمودا وإصرارا على مواصلة معركة تحرير الأرض من دنس الغزاة والمحتلين..مؤكدين أن سبعة  أعوام من العدوان والتدمير والحصار قابلها سبعة أعوام من العزة والكرامة والصمود والتضحية والتصنيع العسكري.

مثمنين الإنتصارات التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات ضد الغزاة والمرتزقة.

ونوهوا بحكمة وصبر وصمود أبناء الشعب اليمني في مواجهة تحديات العدوان الامريكي السعودي الغاشم وأدواته الرخيصة من قوى البغي والإرتزاق ما يدعوا للفخر والإعتزاز بتمسكه بالمنهجية القرآنية.

حضر الندوة عمداء كليات الزراعة الدكتور العزي فقيه وعلوم البحار الدكتور عارف الصغير والفنون الجميلة محمد الأحمدي وعدد من أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم وموظفي وإداري الكليات وأعضا ملتقى الطالب الجامعي والطلاب.

قد يعجبك ايضا