افتتاح ثلاثة مشاريع مياه بمديرية بيت الفقية بالحديدة

الثورة نت / أحمد كنفاني

أفتتح مدير عام مديرية بيت الفقية بمحافظة الحديدة حسين سهل زين اليوم ثلاثة مشاريع مياه بتمويل من منظمة رعاية الأطفال الدولية وإشراف الهيئة العامة لمياه الريف وفرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي بالمحافظة.

حيث أفتتح زين ومعه عدد من أعضاء السلطة المحلية والمكتب الإشرافي مشاريع مياه قرى العييدية والطهابيش والحسي الجديدة الجروبة عزلتي الطرف اليماني بالمديرية وبني محمد في المربع الشرقي مزودة بمنظومة الطاقة الشمسية.

وأكد مدير عام المديرية أهمية هذه المشاريع في توفير المياه وتغطية إحتياجات المواطنين منها والتخفيف من معاناتهم في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها المحافظة جراء استمرار العدوان والحصار والتصعيد.

وحث المواطنين على ضرورة الحفاظ على تلك المشاريع وصيانتها بما يساعد على استمرارية الخدمة وديمومتها .. مثمنا جهود فرع المجلس الأعلى ومنظمة رعاية الأطفال في تنفيذ مثل هذه المشاريع الخدمية وغيرها من المشاريع ذات الطابع الإنساني والخدمي.

حضر الإفتتاح رئيس لجنة التخطيط والمالية بالمديرية خالد فتيني غلاب ومنسق فرع المجلس عبدالله السعيدي ومهندسو برنامج المياه والإصحاح البيئي بمنظمة رعاية الأطفال الدولية بكيل عبدالوهاب معيبة ومياه الريف محمد الوصابي وفرع المجلس مرتضي المارعي وعدد من الشخصيات الإجتماعية والعقال والمستفيدين.

قد يعجبك ايضا