قيادات الكهرباء وكلية المجتمع بالحديدة يزورون معرض وروضة الشهداء في باجل

الثورة نت/ يحيى كرد

زارت قيادة وموظفو وعمال مؤسسة الكهرباء بمنطقة الحديدة اليوم معرض صور للشهداء المركزي في حديقة الشعب بمدينة الحديدة.

وطاف مدير الكهرباء المهندس عبدالرحمن حجر ونوابه والعاملين بالمؤسسة بأقسام وأجنحة المعرض الذي احتوى على العديد من صور الشهداء والمجسّمات المعبّرة، وقرأوا الفاتحة على أرواح الشهداء الذين ضحّوا بأنفسهم من أجل الوطن. كما زارت قيادة وموظفو وعمال مؤسسة الكهرباء روضة الشهداء، وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء.. مستذكرين دورَ الشهداء في مواجهة العدوان الغاشم على اليمن الحبيب

وخلال الزيارة  أشار المهندس عبدالرحمن حجر مدير عام كهرباء منطقة الحديدة إلى أهمية ودلالات إحياء ذكرى سنوية الشهيد باعتبارها محطة مهمة للوقوف أمام تضحيات الشهداء الذين عشقوا الشهادة في سبيل الله والوطن وقدّموا أرواحهم طواعية في سبيل الله ومن أجل شعبهم.

وأوضح أن الشعب اليمني يقف اليوم بكل شموخ ويحيي هذه الذكرى مع زخم ما يتحقق من انتصارات في مختلف الجبهات وعلى كافة المستويات والتي ما كانت لتتحقق لولا فضل الله وتضحيات الشهداء.

مؤكدا على أن تكون هذه الذكرى فرصة لاستذكار عظمة الشهادة والشهداء والاستلهام من عطاءاتهم وتضحياتهم وصبرهم وجهادهم ورباطهم قيم الولاء لله ولرسوله ومعاني البذل والعطاء والفداء.

بدوره أشار هاني دعبوش نائب مدير كهرباء منطقة الحديدة أن دماء الشهداء لن تذهب هدرا، ومستمرين في التصدي والصمود لهذا العدوان الغاشم بقيادة السعودية الذي ارتكب ابشع الجرائم بحق الشعب اليمني وبنيته التحتية.

إلى ذلك تنظمت قيادة وأعضاء هيئة التدريس وطلاب الكلية التطبيقية والعلوم التكلنولوجيا فرع مديرية باجل وملتقي الطالب الجامعي اليوم بقيادة عميد الكلية الدكتورعمار شرف الدين وأمين عام الكلية الدكتور احمد طلع زيارة ميدانية لروضة ومعرض الشهداء في مديرية باجل بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد ١٤٤٣ه‍

الذين ضحوا بدمائهم واعز ما يمتلكون في سبيل اعلاء كلمة الله ونصرة دين الله والذود عن الارض والعرض ونصرة المستضعفين حتى لقيوا الله في جبهات العزة والكرامة اعزاء صادقين …

حيث قام الزائرون بقراءة الفاتحة   على أراح الشهداء والدعاء بالخلود لأرواحهم الطاهرة ليطوف الوفد المشارك في الزيارة بين أضرحة الشهداء يتذكرون بطولاتهم وآيات صمودهم الأسطورية في مواجهة قوي البغي والشر من المعتدين على بلادنا.

وخلال الزيارة اكد الزائرون على الفائدة الكبيرة من زيارة روضه الشهداء ومعرض الشهداء التي يتم التزود منها  بطاقة معنوية تتمثل قوة الارادة ومواصلة المشوار بدفع كل من يقدر على حمل البندقية للجبهات للذود عن الاعراض ومقارعة الطغاة المستكبرين والمضي في نفس الطريق التي سلكها الشهداء وكذلك التذكير بالمسولية تجاه اسر الشهداء الذين استثمروا حياتهم ومماتهم في سبيل الله ونيل المرتبة العالية التي اعدها الله للشهداء بجوار الصديقين والانبياء.

قد يعجبك ايضا