المشاركون يزورون معرض صور الشهداء

تعادل فتح الزهرة وشباب عبس في تجمع أندية الثالثة بالحديدة

 

الثورة /قاسم البعيصي
نجا فريق شباب عبس من هزيمة مؤكدة أمام نظيره فتح الزهرة في اللقاء الذي جمع الفريقين يوم أمس على ملعب العلفي بمدينة الحديدة في إطار منافسات بطولة أندية الدرجة الثالثة لكرة القدم (تجمع الحديدة) الذي تنظمه وزارة الشباب والرياضة بالتنسيق مع قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ومكتب الشباب والرياضة، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.
حيث منح مهاجم شباب عبس وافي زوقر فريقه هدف التعادل في الوقت القاتل من زمن المباراة وتحديده قبل النهاية بدقيقتين، ليخرج الفريقان متعادلين بعد أن كان فريق فتح الزهرة متقدما بهدف من الدقيقة العاشرة من زمن المباراة سجله محمد مبروك.
وبالتعادل يتأجل حسم المتأهل عن التجمع بعد أن تساوى فريقا شباب عبس وفتح الزهرة بالرصيد النقاطي ولكل منهما 4 نقاط.
حضر المباراة طه تاج الدين مدير عام الأندية بوزارة الشباب والرياضة وعماد البرعي مدير عام مكتب الشباب بالحديدة وغمدان المجاهد المسؤول الفني للبطولة ومحمد عسكران مندوب صندوق رعاية النشء والشباب.
وفي سياق متصل قامت يوم أمس الفرق المشاركة في تجمع الحديدة وهي فريق فتح الزهرة من الحديدة وشباب الجبين من ريمة وشباب عبس من حجة والتضامن من المحويت بزيارة معرض صور الشهداء بحديقة الشعب بالحديدة، وخلال الزيارة طافت الوفود بأجنحة وأقسام المعرض وقرأت الفاتحة على أرواح الشهداء.
وخلال الزيارة أشار مدير عام الأندية بوزارة الشباب والرياضة طه تاج الدين إلى أهمية زيارة مثل هذه المعارض لما تحمله من دلالات إنسانية لمن ضحوا بأرواحهم فداء للوطن والعزة والكرامة، مؤكدا استلهام الدروس والعبر من إحياء مناسبة الذكرى السنوية للشهيد وأهمية الوفاء للشهداء وتخليد ذكراهم والاهتمام بأسر الشهداء كأقل واجب نظير تضحياتهم الجسيمة.

قد يعجبك ايضا