عليان: إهداء الجزائر فوزها ببطولة العرب لفلسطين له دلالات عظيمة ومهمة

الثورة نت/

اعتبر القيادي في حركة الجهاد الإسلامي، جميل عليان، أن دلالات اهداء الجزائر فوزها في بطولة العرب للشعب الفلسطيني هي دلالات عظيمة ومهمة.

ونقلت وكالة “القدس” للأنباء عن عليان في تصريح صحفي، الليلة الماضية، عقب تتويج الجزائر بلقب كأس العرب 2021، قوله: إن دولة الجزائر تصر على البقاء كما هي في المربع المضاد لأعداء العروبة وفلسطين.

وأضاف: “كما واجهت الجزائر سابقا الاحتلال الفرنسي لأكثر من قرن من الزمان وانتصرت عليه، تصر أن تواصل مقاومة الاحتلال بكل أشكاله ومسمياته لعالمنا العربي والمتمثل اليوم في اغتصاب الصهاينة لفلسطين واغتصاب أمريكا للقرار والحقوق العربية”.

ووجه التحية والتهنئة للمدرب الجزائري الوطني والمناضل العربي مجيد بوقرة على إهداء فوز الجزائر للشعب الفلسطيني، كما وجه التحية الأكبر والاعظم لشعب الجزائر العظيم الذي يعطى شعوب المنطقة دروسا لا تنتهي في الانتماء لهذه الأمة ولعروبته، وتبني قضاياها المركزية وإصراره على التمسك بخيار المقاومة لكل اشكال الاحتلال الذي تمارسه دولة العدو الصهيوني.

وأوضح عليان، أن رفع العلم الفلسطيني في هذه البطولة من معظم جمهور الدول المشاركة يحمل رسالة واضحة للحكومات العربية أن فلسطين ستبقى قلب الامة وخيارها.. مبينًا أن كل انحراف عن هذا الخيار يمثل خيانة لله ولرسوله ولحقوقنا وثوابت التاريخ.

وشدد القيادي في الجهاد الإسلامي، على أن “البطولة أكدت أن شعوب الأمة بخير وثقافة الأمة لا خوف عليها وحتما سيغرب عن وجوهنا قريبا كل من استبدل من الزعماء هويته وربط مصيره بالعدو الصهيوني”.

قد يعجبك ايضا