الاتصالات يتوِّج ببطولة الشركات الخامسة

 

الثورة / أحمد أبوزينه
توِّج فريق المؤسسة العامة للاتصالات، أمس، بلقب بطولة الشركات الخامسة لكرة القدم السباعية للشركات، التي نظمها الاتحاد الرياضي للشركات، بدعم كاك بنك.
وجاء تتويج الاتصالات بالبطولة التي استمرت على مدى شهرين، عقب فوزه في النهائي على فريق يمن موبايل بهدف نظيف، في اللقاء الذي جمعهما أمس على ملعب أكاديمية نادي وحدة صنعاء.
وأنهى فريق مؤسسة الاتصالات الشوط الأول، بالهدف الوحيد عبر اللاعب حامد الورقي، مستفيدا من ركلة ركنية نفذها زميله المخضرم سامي الحيمي.
وعقب المباراة، أشاد رئيس الاتحاد الرياضي للشركات قاسم الوادعي، بتفاعل الفرق المشاركة في إنجاح البطولة، التي حظيت بالتنافس الشريف والتحلي بالأخلاق الرياضية.
وهنأ الوادعي الأبطال المبرزين في البطولة.. مثمنا دور وجهود اللجنة المنظمة واللجان الاشرافية والإعلامية في تنظيم البطولة.
وقام وكيل وزارة الاتصالات طه زبارة ومدير عام مؤسسة الاتصالات صادق مصلح ورئيس مجلس إدارة يمن موبايل عصام الحملي والمدير التنفيذي لشركة يمن موبايل عامر هزاع ورئيس قطاع الأفراد والفروع بكاك بنك إبراهيم الديلمي ورئيس اتحاد الشركات قاسم الواداعي، بتكريم وزارة الشباب والرياضة والراعي الرسمي للبطولة كاك بنك والفرق المشاركة والأبطال وذلك على النحو التالي:
البطل/ الاتصالات – كأس + ميداليات ذهبية + 300 ألف ريال.
الفريق المثالي/ كاك بنك
أفضل حارس/ علي عبدالمغني – كأس + مبلغ مالي – مصرف اليمن والبحرين الشامل
أفضل لاعب/ محمد موسى – كأس + مبلغ مالي – يمن موبايل
هداف البطولة/ عبدالله الشيباني – كأس + مبلغ مالي – العالمية
المركز الثاني/ يمن موبايل – ميداليات فضية + 200 ألف ريال
تصوير/ محمد أنور

قد يعجبك ايضا