إقرار خطة نزول ميداني إلى المديريات المحررة بشبوة

الثورة نت../

ناقش اجتماع اليوم برئاسة نائب رئيس الوزراء لشئون الخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي، آليه تنفيذ التوجيهات الرئاسية الخاصة بنزول عدد من وزراء حكومة الإنقاذ إلى المديريات المحررة بشبوة للإطلاع على الواقع التنموي فيها.

وركز الاجتماع الذي ضم وزير التعليم الفني والتدريب المهني غازي أحمد علي محسن ومحافظ شبوة عوض العولقي ومحافظ المهرة القعطبي الفرجي، على أهمية الاطلاع على واقع المشاريع المتعثرة وتلمس احتياجات المديريات من المشاريع والخدمات العامة.

وأكد الدكتور مقبولي أهمية تكثيف الجهود لتوفير احتياجات المواطنين في المديريات المحررة بما يترجم اهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى والحكومة بالتنمية في هذه المديريات التي عانت الكثير في ظل الاحتلال خلال الفترة الماضية.

وأشاد بجهود قيادة محافظة شبوة في تفعيل المؤسسات والمرافق الحكومية التي باشرت أعمالها بشكل إيجابي بالمديريات المحررة.

من جانبه ثمن محافظ شبوة، اهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وحكومة الإنقاذ الوطني، بالمحافظة والعمل على تلبية احتياجات أبنائها الذي وقفوا إلى جانب وطنهم وشعبهم في مواجهة العدوان ومرتزقتهم.

وأقر الإجتماع النزول الميداني للجنة المشكلة برئاسة وزير التعليم الفني ونائبه محافظ شبوة، تضم ممثلين عن وزارات الكهرباء والمياه والأشغال والصحة والزراعة ورئيس الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف والهيئة العامة للزكاة، لعمل مسح ميداني شامل المشاريع المتعثرة والمشاريع الضرورية في المديريات المحررة.

وتتولى اللجنة الرفع بخطة العمل الخاصة بتوفير الإحتياجات في المديريات المحررة، بحسب توجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى.

كما أقر الإجتماع في إطار مهام اللجنة فتح فرع للبنك المركزي اليمني في بيحان وتفعيل نشاط مكاتب البريد في المديريات المحررة بما يعزز من الخدمات المالية للتخفيف من معاناة المواطنين.

قد يعجبك ايضا