دارس والأضرعي يضعا إكليلا من الزهور على ضريح الرئيس الشهيد الصماد

الثورة نت/ معين حنش

وضع وزير النفط والمعادن أحمد عبدالله دارس اليوم إكليلاً من الزهور على ضريح الرئيس الشهيد صالح الصماد ورفاقه بميدان السبعين بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد.

وقرأ وزير النفط والمعادن أحمد عبدالله دارس ومعه المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية المهندس عمار الأضرعي ونائب مدير عام شركة الغاز محمد القديمي ورؤساء الوحدات التابعة للنفط ومدراء العموم وموظفي وزارة وشركة النفط ، الفاتحة على روح الرئيس الشهيد الصماد ورفاقه، الذين إرتقت أرواحهم إلى بارئها بعد حياة حافلة بالعطاء.

ولفت وزير النفط والمعادن إلى أن الرئيس الشهيد الصماد لم يدخر خلال تحمله مسئولية قيادة الوطن جهداً في سبيل بناء الدولة وإرساء مبادئ العمل المؤسسي من خلال مشروعه ” يد تحمي .. ويد تبني” بالتوازي مع معركة التصدي للعدوان.

وأشار إلى إن الرئيس الشهيد الصماد سيظل علامة فارقة في ذاكرة ووجدان الشعب اليمني وقدوة في الحنكة السياسية الوطنية القيادية، ورمزاً للإستبسال والإيمان بعدالة القضية, وكان مثالاً للقوة والصلابة في التصدي للعدوان.

من جانبه أشاد المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية المهندس عمار الأضرعي بحجم وعظمة وتضحية واستبسال الرئيس الشهيد الصماد ورفاقه في سبيل الدفاع عن الوطن والشعب وعزته وكرامته، مؤكدا أن ذكرى استشهاده ستظل خالدة في ذاكرة الأجيال لتستمد منها معاني الفداء والتضحية والصمود في الدفاع عن الوطن.

بعد ذلك قام وزير النفط والمعادن ومدير عام شركة النفط ونائب مدير شركة الغاز وعدد من الموظفين بزيارة إلى ، روضة الصماد الواقعة بمديرية السبعين شارع الخمسين وقرأوا الفاتحة على ارواحهم الطاهرة وقدموا لهم اكليلا من الورد.

وأثناء زيارة روضة الصماد أشاد وزير النفط بالبطولات والملاحم التي سطرها الشهداء في ميادين العزة والكرامة والتضحيات الجسيمة التي قدمها الشهداء من أبناء الشعب دفاعاً عن الحرية والوحدة والدفاع عن الوطن من العدوان.

كما جدد الزائرون من منتسبي الوحدات التابعة لوزارة النفط وشركاتها والوحدات التابعة لها العهد والوفاء بالسير على نهج الشهيد الصماد ومشروعه “يد تحمي ويد تبني” حتى تحقيق النصر، داعيين إلى استلهام الدروس والعبر ومعاني التضحية والوفاء من مسيرة الرئيس الشهيد الصماد.

قد يعجبك ايضا