فعالية لهيئة تطوير تهامة والزكاة والمالية بالحديدة في ذكرى سنوية الشهيد

الثورة نت/ أحمد كنفاني

نظمت هيئة تطوير تهامة ومكتبا الهيئة العامة للزكاة والمالية بمحافظة الحديدة اليوم الاربعاء فعالية ثقافية بالذكرى السنوية للشهيد 1443هـ.

وخلال الفعالية أشار رئيس هيئة تطوير تهامة علي قاضي إلى المكانة التي حضي بها الشهداء عند الله تعالى .. مؤكدا أن الشهادة طريق الانتصار وحفظ الكرامة.

وأكد أن تضحيات الشهداء أثمرت نصرا وعزة في معركة الاستقلال التي يخوضها الشعب اليمني لتحرير الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.

ولفت إلى أهمية إضطلاع الجميع بالمسؤولية في العناية بأسر الشهداء.

وفي الفعالية التي حضرها مديري مكتبا الهيئة العامة للزكاة جمال عبدالواحد الحميري والمالية محمد الوشلي أشار نائب مدير مكتب هيئة الزكاة محمد الوسع إلى ضرورة استلهام الدروس والعبر من بطولات الشهداء والسير على دربهم والإستمرار في التحشيد ورفد الجبهات بقوافل الرجال والعطاء وتقديم التضحيات دفاعا عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

وأكد الوسع ضرورة التمسك بالثوابت والمبادئ التي ضحى من أجلها الشهداء وتعزيز عوامل الصمود والثبات في مواجهة قوى الغزو والإحتلال.

فيما لفتت كلمة العلماء التي ألقاها محمد سليمان الوافي إلى أهمية إحياء هذه المناسبة وفاء وعرفانا لتضحيات الشهداء .. مشيرا إلى أن الشهداء هم سبب النصر والمجد والعزة لأبناء الشعب اليمني.

تخللت الفعالية بحضور عدد من مسؤولي الإدارات والموظفين بهيئة تطوير تهامة ومكتبا الزكاة والمالية بالمحافظة فقرتان شعرية وإنشادية عبرت عن أهمية هذه المناسبة وعظيم تضحيات الشهداء.

قد يعجبك ايضا