الاطلاع على سير البرنامج التدريبي للربط الشبكي لمدارس الحديدة

الثورة نت/ يحيى كرد

اطلع محافظ الحديدة محمد عياش قحيم اليوم على سير عمل بالمرحلة الثانية من البرنامج التدريبي لمختصي المدارس لمشروع الربط الشبكي لمدارس المحافظة عبر نظام البوابة الذكية الذي ينفذه مكتب التربية و التعليم بالمحافظة.

ويستهدف البرنامج الذي ينفذ بالتعاون مع الادارة العامة لبحوث التنمية الادارية و التدريب بديوان عام المحافظة على اسبوعين 240 مختص في المدارس الحكومية و الخاصة بمدينة الحديدة على مجموعات.

و استمع المحافظ قحيم ومعه رئيس هيئة تنظيم شؤون النقل البري وليد الوادعي من نائب مدير مكتب التربية المدير الفني للمشروع علي الطبيشي الى شرح  عن طبيعة سير البرنامج الذي ينفذ بتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة و يستهدف في هذه المرحلة  43 متدربا و متدربة يمثلون المجموعة الاولى من المدارس الأهلية بمدينة الحديدة البالغ عددها  220 مدرسة اهلية .

وشدد  قحيم على  المشاركين بذل  المزيد من التفاعل مع مادة التدريب و الاستفادة من البرنامج الهادف الى اكساب المشاركين المعارف و الخبرات اللازمة للتعامل مع الربط الشبكي عبر البوابة الذكية من خلال تدريبهم على إدخال و جمع البيانات المدرسية بنظام البوابة الذكية.. مؤكدا أن نجاح المشروع سيحقق الكثير من التقدم ، وسيعمل عل. تجويد الاداء من خلال تسهيل الحصول على المعلومة و تجاوز الكثير من الصعوبات و تطوير آلية الحصول على المعلومة الصحيحة.

قد يعجبك ايضا