كاميرات مراقبة تساعد شرطة العاصمة في ضبط سارقي سيارات

تمكنت شرطة منطقة الوحدة من إلقاء القبض على متهمين بارتكاب جرائم سرقة السيارات في العاصمة صنعاء.
وقال مدير عام التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بأمن العاصمة العقيد/ أحمد الأفقي: إن رجال الشرطة القوا القبض على المتهمين بعد أن استطاعوا سرقة أحدى سيارات المواطنين من أمام أحد المطاعم المشهورة والمرموقة بأمانة العاصمة.. لافتا إلى أن أمن منطقة الوحدة تعرفت على شخصية السارقين وأوصافهما من خلال كاميرات المراقبة التابعة للمطعم ذاته والمراقبة للموقف الخاص بالسيارات.
وأشار العقيد الأفقي إلى أن رجال الشرطة قاموا بالبحث عن المتهمين حتى تم القبض عليهما.. منوها إلى أنهم استعادوا إحدى السيارات المسروقة بحوزة شريك ثالث للمتهمين وذلك بعد أن اعترفوا خلال التحقيق معهم.
وبحسب الأفقي فإن قسم شرطة النصر تلقى مابين “6-7” بلاغات عن سرقة سيارات ضد مجهول وبنفس الأسلوب.
وأكد مدير عام التوجيه المعنوي والعلاقات العامة أنه سيتم إحالة المتهمين بعد التحقيق معهما إلى النيابة المتخصصة لاتخاذ الإجراءات القانونية معهما ومعاقبتهما بالإضافة إلى أن رجال الشرطة قيد المتابعة والبحث عن شريكهم الثالث الذي استعادوا من حوش بيته السيارة المسروقة.
وشدد الأفقي على ضرورة استخدام كاميرات المراقبة في المحلات التجارية والمطاعم المنشآت لما تساهم به في مساعدة رجال الأمن بالكشف عن المجرم وسرعة القبض عليه بالإضافة إلى أنها تضع حدا لمثل تلك الجرائم.

قد يعجبك ايضا