استمرار حملة الرقابة على الوضع التمويني للمخابز والسلع الغذائية بالحديدة

الثورة نت/ يحيى كرد

يواصل مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة الحديدة حملة الرقابة على بيع الخبز بالكيلو والالتزام بقائمة التسعيرة على المواد الغذائية والأساسية من قبل اصحاب الافران والمواد الغذائية وفقا للائحة الصادرة عن الوزارة والمكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة ومدى الالتزام بالأسعار المقررة من قبل ملاك المخابز من قبل ملاك المخابز واصحاب المحلات التجارية وكذا اشهار التسعيرة للزبائن.

وفي ظل تواصل الحملة التي نفذها المكتب اليوم على عدد من المخابز والأفران بمديريات مركز المحافظة أكد وكيل وزارة الصناعة والتجارة استمرار النزول الميداني للرقابة على وضع السوق ومعرفة مدى التزام ملاك المخابز والمحلات التجارية بتطبيق قائمة اللائحة السعرية، وضبط وإحالة المخالفين للقرارات التي تحدد سعر البيع والوزن.

وأكد الغرباني بالفرق الميدانية الاستمرار في مراقبة الوضع في السوق لمنع أي مخالفات وتجاوزات قد تقع واتخاذ الاجراءات الرادعة ازائها.

من جانبه  اشار مدير عام المكتب الصناعة والتجارة بالحديدة  محمد عبد الواحد الحطامي إلى أن الفرق الميدانية ستواصل النزول الميداني للأسواق والمخابز لمراقبة الوضع عن كثب لمنع اي تجاوزات أو تلاعب قد يطرأ في السوق والحفاظ على استقرار وضع السوق ومنع أي زيادة في الاسعار وضبط المخابز التي ثبت مخالفتها للقرارات والتعميمات الصادرة من الوزارة والمكتب.

رافقهم في الحملة مدير عام الهيئات والمؤسسات بالوزارة محمد عامر ومدير ادارة الرقابة على المخابز بمكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة عارف عبدالله القباطي.

قد يعجبك ايضا