المكاتب التنفيذية بالحديدة تحيي الذكرى السنوية للشهيد

الثورة نت/ يحيى كرد

نظم فرع الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري ومكاتب الصناعة والتجارة والاشغال العامة والمنطقة الصناعية بمحافظة الحديدة اليوم فعالية خطابية بمناسبة ذكرى الشهيد للعام 1443هجرية تحت شعار ” وفاء لدماء الشهداء الزكية”.

وفي الفعالية أكد وزير الصناعة والتجارة عبد الوهاب يحيى الدرة، أهمية الاحتفال بذكرى الشهيد السنوية لتجديد معاني الوفاء للشهداء الذين نتواجد اليوم هنا في الحديدة بفضل دمائهم الطاهرة وقد تحققت الإنتصارات في معظم الجبهات .

وأشار إلى أن تواجده في المحافظة بتكليف من رئيس المجلس السياسي ورئيس الحكومة للإطلاع على الأوضاع والإسهام في إعادة تطبيعها .. لافتا إلى أن التكليف يشمل كل الوزراء ورؤساء المؤسسات ومستمر لزيارة المحافظة.

فيما أشار المحافظ محمد عياش قحيم إلى أن مناسبة ذكرى الشهيد فرصة للإهتمام بكل أسر الشهداء وتقديرهم معنويا كمجتمع ودولة ونقدم بهم المساعدات.

وأشاد بمنظمي الفعالية من كل من هيئة النقل والأشغال والصناعة والمنطقة الصناعية لإحياء الفعالية .. داعيا جميع الجهات إلى المشاركة في احياء ذكرى الشهيد .

وفي الفعالية التي حضرها وكيل المحافظة محمد سليمان حليصي ووكيل وزارة الصناعة بسام الغرباني ورئيس الهيئة العامة لشؤون النقل البري وليد الوادعي  أكد نائب مدير الهيئة العامة لشؤون النقل البري نعمان الدرواني وجوب إحياء قيم الشهداء وثقافة الجهاد والاستشهاد في نفوسنا ونتبعها بصدق لا يقبل الشك .

وأشار إلى أن ما نعيشه من أمن وأمان وعزة واستقلال وكرامة وانتصارات هي بتضحيات هؤلاء الشهداء الذين أوضحوا جلسات شخصية الإنسان اليمني الحر المجاهد.

تخلل الفعالية التي حضرها مديرو مكاتب فرع هيئة النقل محمد السويدي والصناعة محمد عبد الواحد الحطامي والأشغال صالح حميد شرف والمنطقة الصناعية عبد الله البكاري ريبورتاج عن الشهيد.

قد يعجبك ايضا