رئيس الوزراء يطمئن على صحة  الدكتور أحمد الأصبحي

الثورة نت|

زار رئيس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، اليوم، المناضل والأديب والسياسي المخضرم الدكتور أحمد محمد عبدالملك الأصبحي، عضو مجلس الشورى في منزله بالعاصمة صنعاء.

واطمأن رئيس الوزراء، ومعه مستشار الرئاسة البروفيسور عبدالعزيز الترب ووزير الدولة الدكتور حميد المزجاجي ووكيل وزارة الشباب والرياضة  المساعد لقطاع الشباب أحمد العشاري ومستشار وزارة الثقافة  محمد عبدالسلام منصور، على صحة الدكتور الأصبحي.. سائلين الله أن يمنّ عليه بالصحة والعافية، والشفاء التام، ليواصل عطاءه الوطني السياسي والثقافي الهام والمميز.

ودار الحديث -خلال الزيارة- عن مستجدات العدوان والحصار، وسير المعركة الوطنية ضد تحالف العدوان والحصار بقيادة قائد الثورة، السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي،  على طريق استقلال القرار الوطني، فضلا عن التطرق إلى المشهد الثقافي على المستوى الوطني خلال الظرف الراهن، وآخر إصدارات الدكتور الأصبحي.

وعبّر الدكتور الأصبحي عن شكره وامتنانه البالغين لشخص رئيس الوزراء ومن معه على هذه اللفتة الإنسانية ذات القيمة المعنوية العالية.. داعيا المولى -عز وجل- أن يديم على الجميع صحتهم وعافيتهم، ليواصلوا جهدهم وعطاءهم الوطني في خدمة الوطن وأهله.

 

قد يعجبك ايضا