وزارة الشؤون الاجتماعية تدشن حملة نظافة في مديريات أمانة العاصمة

الثورة نت|

نظمت وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل اليوم، حملة نظافة تطوعية ضمن فعاليات اليوم العالمي للتطوع الذي يقام بالشراكة مع جامعة صنعاء وعدد من منظمات المجتمع المدني والمبادرات الشبابية.

وفي تدشين حملة النظافة التي امتدت في 2 من أحياء مديرية الصافية ، أكد وكيل قطاع التنمية في الوزارة يحيى حسين قرواش أن تدشين حملة النظافة يأتي في إطار فعاليات اليوم العالمي للتطوع.

وبين أن الحملة تهدف إلى ترسيخ ثقافة التطوع في المجتمع كون النظافة سلوك حضاري ولا بد من ترسيخها فكل شخص مسئول عن النظافة من أفراد وشخصيات وكيانات.

بدوره قال مدير عام مكتب الشئون الاجتماعية والعمل في أمانة العاصمة ناصر الكاهلي أن حملة النظافة في أحياء الصافية في إطار حملة اليوم العالمي للتطوع تجسد التطوع وأثره على المجتمع في أرض الواقع تلبية للحاجة في تفعيل الدور المجتمعي وخاصة في نظافة الأحياء.

من جانبه أوضح مدير عام الجمعيات والاتحادات في الوزارة حميد معوضة ، أن الوزارة حشدت جهود عدد كبير من منظمات المجتمع المدني في اليوم العالمي للتطوع كما حشدت جهود طلاب قسم الخدمة الاجتماعية في جامعة صنعاء وعدد من المبادرات الشبابية في أمانة العاصمة من أجل تعزيز ثقافة التطوع وتجسيد ذلك على أرض الواقع بالعديد من المبادرات التطوعية المهمة.

شارك في الحملة 200 مشاركا ومشاركة من طلاب الخدمة الاجتماعية والمبادرات الشبابية

قد يعجبك ايضا