اختتام دورة في القيادة والحوكمة للقيادات الصحية والفنية والادارية والمالية بالحديدة

الثورة نت / أحمد كنفاني

اختتمت بهيئة مستشفى الثورة العام محافظة الحديدة اليوم الثلاثاء دورة تدريبية في مجال القيادة والحوكمة للقيادات الصحية والفنية والادارية والمالية في ادارة المستشفيات، نظمتها وزارة الصحة العامة والسكان بدعم من منظمة الصحة العالمية والبنك الدولي.

هدفت الدورة في أربعة أيام، إلى اكساب 15مشاركا ومشاركة من مدراء مكاتب الصحة والشؤون المالية والفنية والموارد البشرية بالمستشفيات في المحافظة والمديريات مهارات القيادة وخصائصها وسماتها، والصفات التي يجب التحلي بها في مجال الشؤون الصحية من خلال عدة وسائل منها البراعة الفكرية، وكيفية التعامل مع الآخرين والقدرة على التكيف.

وفي الإختتام القيت كلمات أشارت جميعها إلى أهمية الدورة التي ياتي تنظيمها ضمن سلسلة من الدورات التدريبية لتعزيز وتقوية النظام الصحي والإرتقاء بأداء الإدارات الصحية بالحديدة في عدة مجالات ومن ضمنها ادارات المعلومات والجودة والإمداد والتموين، والطوارئ والكوارث.

داعية المشاركين والمشاركات لتطبيق ما تضمنته الدورة على الواقع العملي .. وأشادت بتعاون قيادة الهيئة ممثلة برئيس الهيئة  الدكتور خالد أحمد سهيل وتذليل كافة المعوقات وتوفير كافة الإحتياجات التي ساهمت في إنجاح الدورة التدريبية.

حضر اختتام الدورة نائب رئيس الهيئة الدكتور عبده عبيد.

قد يعجبك ايضا