نائب رئيس الوزراء مقبولي يطلع على سير العمل بمشروعين خدميين بأمانة العاصمة

الثورة نت|

اطلاع نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي وأمين العاصمة حمود عباد، على سير العمل بمشروع ترميم وسفلتة شارع 16 مع الرباط بمديرية معين، بتمويل ذاتي من الأمانة.

واطلع مقبولي وعباد ومعهما رئيس لجنة الشئون الاجتماعية بمحلي الأمانة حمود النقيب ووكيل قطاع المشاريع المهندس عبدالكريم الحوثي والوكيل المساعد ناجي القوسي ومدير المديرية عبدالملك الرضي، على نسبة الأعمال بالمشروع التي بلغت 50 بالمائة، بإشراف قطاع الأشغال.

إلى ذلك تفقد مقبولي وعُباد والنقيب والحوثي، سير العمل بمشروع رصف ساحة المعهد العالي للعلوم الصحية بأمانة العاصمة، الذي ينفذه الصندوق الاجتماعي للتنمية.

واطلعوا ومعهم عميد المعهد الدكتور عبدالله مسلم، على نشاط المعهد وطبيعة الخدمات التي يقدّمها في أقسام العلاج الطبيعي لمساعدة وتأهيل المعاقين وذوي الاحتياجات الخاصة ووحدة المعالجة والشد والتقييم وتجهيزاتها.

وأوضح الدكتور مسلم، أن المعهد يضم عشرة أقسام تعليمية وتدريبية ويستوعب ألف و180 طالباً وطالبة من الأمانة ومختلف المحافظات .. لافتاً إلى دور المعهد في إعداد وتأهيل الكوادر الصحية رغم التحديات في ظل استمرار العدوان والحصار.

وثمن نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات والتنمية، جهود قيادة أمانة العاصمة وكوادرها في استمرار تنفيذ المشاريع الخدمية، خاصة في مجالات الطرق والصحة والمياه وغيرها.

وأكد حرص الحكومة على دعم جهود أمانة العاصمة في تنفيذ المزيد من المشاريع الخدمية والتنموية في مختلف القطاعات .. حاثاً على إنجاز مشاريع ترميم وسفلتة الشوارع وفقاً للمواصفات الفنية والفترة الزمنية المحددة.

 

قد يعجبك ايضا