شهيد و12 جريحاً بنيران العدو في صعدة وخروقات متواصلة بالحديدة

الثورة نت../

واصلت قوى العدوان الأمريكي السعودي خروقاتها لاتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة، واستشهد مواطن وأصيب 12 آخرين في صعدة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن قوى العدوان ارتكبت 77 خرقاً بينها زحف على الجبلية وثلاث غارات لطيران تجسسي على حيس وغارة للطيران الحربي شرق حيس.

وتضمنت الخروقات تحليق طائرتين حربيتين في أجواء الجبلية وتحليق مكثف للطائرات التجسسية في أجواء حيس والجبلية والفازة، و28 خرقاً بقصف مدفعي و13 خرقاً بالأعيرة النارية المختلفة.

وأكد المصدر استشهاد مواطن وإصابة خمسة آخرين بنيران الجيش السعودي في منطقة الرقو بمديرية منبه الحدودية، كما أصيب سبعة مواطنين بقصف مدفعي سعودي على مديرية شدا الحدودية في محافظة صعدة.

وشن طيران العدوان غارة على عزلة المقاش غربي مدينة صعدة، واستهدف صاروخي ومدفعي سعودي قرى آهلة بالسكان في مديرية رازح الحدودية.

وأفاد المصدر بأن طيران العدوان شن سلسلة غارات على العاصمة صنعاء استهدفت إحداها محيط المطار، وغارتين جوار جولة مصعب بمديرية بني الحارث.

وذكر أن طيران العدوان شن أربع غارات على مديرية صرواح، وخمس غارات على مديريتي مجزر ومدغل بمحافظة مأرب، كما شن غارة على منطقة الطينة بمديرية ميدي محافظة حجة.

قد يعجبك ايضا