محافظ المحويت يتفقد احتياجات المواطنين في مديرية ملحان

الثورة نت|

تفقد محافظ المحويت حنين محمد قطينة, اليوم, احوال المواطنين في مديرية ملحان في اطار زياراته الميدانية لمديريات المحافظة.

وكان في استقباله الاخوة عضو مجلس النواب محمد بكير ووكيل المحافظة العزي الشجاف و مدير عام المديرية يحيى القاضي واعضاء المجلس المحلي والمشايخ والشخصيات الاجتماعية وجماهير غفيرة من المواطنين من ابناء المديرية الذين عبروا عن فرحتهم وسعادتهم بالالتقاء بالمحافظ ووجوده بينهم متفقداً أحوالهم ومتلمساً احتياجاتهم متجشماً عناء الانتقال اليهم عبر المسافات البعيدة والطرق الوعرة مشيا على الاقدام.

وخلال الزيارة لعزله القبله وقرى الخبتي وعزله الصبري  وبني الحجاج وبني وهب, استمع المحافظ قطينة الى هموم المواطنين ومتطلباتهم وتلمس احوالهم ومدى تلبية الاحتياجات في مختلف المجالات خاصة في ظل التداعيات الذي فرضها العدوان الغاشم وحصاره الجائر … مؤكداً إهتمام الدولة بإيصال مشاريع الخدمات للمواطنين أينما كانوا, وفي المقدمة الطرقات والتعليم الصحة والكهرباء والمياه وغيرها .

ولفت محافظ المحويت خلال الزيارة بأهمية انجاز مشاريع طرق في المديرية كونها محرومة منذ عقود ونتيجة الطبيعة الجغرافية الوعرة للمديرية وسيكون لها الأثر البالغ في خدمة مواطني المديرية والمناطق المجاورة … معتبرا الطريق إحدى حلقات الوصل الهامة للمواطنين وشريان الحياة ويسهل عملية نقل المواد الاساسية والوصول الى مناطقهم … موجها بالعمل على تلبية احتياجات المواطنين وتطلعاتهم من المشاريع الخدمية والانمائية وفقا للإمكانات المتاحة.

ودعا الجميع إلى بذل المزيد من الجهود ومساندة القيادة الثورية والسياسية والحكومة لتجاوز الظروف الصعبة التي يعيشها الوطن جراء استمرار العدوان والحصار … مشيدا بالمواقف المشرفة لأبناء ملحان في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره وسيادته واستقلاله.

من جانبهم عبر ابناء المديرية عن سعادتهم بهذه الزيارة للمحافظ وتفقده لاحوالهم وتلمسه لاحتياجاتهم في إطار اهتمامه المستمر بالنزول الميداني الى المواطنين ومواقع العمل والانتاج ومتابعة احوالهم وحل قضاياهم وترجمة تطلعاتهم واحتياجاتهم في مجال البناء والتنمية … مؤكدين مواصلة الصمود في وجه العدوان ورفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد حتى تحقيق النصر.

رافقة خلال الزيارة مدير عام مكتب الهيئة العامة للزكاة حميد الرضمي وقائد فرع قوات الامن المركزي العقيد مجلي عسكر فخرالدين.

 

قد يعجبك ايضا