مناقشة الاستعدادات لإقامة عرس جماعي لأكثر من 414 عريساً من أبناء الحديدة والمحويت وريمة

الثورة نت/ يحيى كرد

ناقش اجتماع بمحافظة الحديدة اليوم برئاسة محافظي الحديدة محمد عياش قحيم والمحويت حنين محمد قطينة الاستعدادات والترتيبات لإقامة العرس الجماعي ل 414 عريس من أبناء محافظات الحديدة ، ريمة والمحويت والذي سيتم تنظيمه خلال الأسبوع القادم بدعم وتمويل الهيئة العامة للزكاة.

واستعرض الاجتماع الذي ضم مدراء عموم مكاتب الهيئة العامة للزكاة بالحديدة والمحويت جمال الحميري وحميد الرضمي ومدير فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية جابر الرازحي، الاجراءات والترتيبات التي سيتم القيام بها لإحياء فعاليات الاحتفالات بالعرس الجماعي الذي ستستضيفه محافظة الحديدة الاسبوع القادم.

واقر الاجتماع تشكيل لجنة عليا من الثلاث المحافظات برئاسة محافظ المحويت حنين قطينة واختيار محافظة ريمة فارس الحباري وعضوية محافظ الحديدة محمد قحيم للتنسيق والإشراف على إقامة العرس والذي يأتي ترجمة لتوجيهات قائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى واهتمامها بإعفاف الشباب ، من خلال تنفيذ مثل هذه المشاريع التي تهتم بتعزيز التكافل الاجتماعي بين المجتمع من خلال إقامة مثل هذه الاعراس الجماعية والتي تترك أثر ايجابي في نفوس الشباب وأسرهم وخاصة أنها مكنتهم من اكمال نصف دينهم و تحصينهم.

وتطرق المجتمعون الى الخطوات والمهام التي ستباشر اللجنة تنفيذها في الميدان للإعداد والتجهيز لإقامة الحفل الكبير بما يواكب حجم واهمية المناسبة وحرص الجميع على انجاحها،، مشيدين بالجهود التي تبذلها الهيئة العامة للزكاة في تنفيذ مثل هذه المشاريع النوعية التي تستهدف الشباب غير القادرين على الزواج والفقراء والمساكين والنازحين والمتضررين جراء العدوان التي تأتي ضمن مصارف الزكاة الشرعية الثمانية.

حضر الإجتماع نائب مدير فرع الزكاة بالمحافظة محمد الوسع ومدراء ادارات فروع الزكاة بمحافظات الحديدة وريمة والمحويت ومدير عام شعبة الرعاية الاجتماعية بالمحافظة احمد مكين.

الى ذلك اطلع محافظ المحويت حنين قطينة ووكيل اول محافظة ريمة محمد الحيدري ومدراء عموم فروع الهيئة العامة للزكاة بالحديدة جمال الحميري والمحويت حميد الرضمي وريمة علي النهاري على المواقع المقترحة التي يمكن تنظيم فعاليات العرس الجماعي فيها والبدء بالتجهيزات والترتيبات لإقامة العرس بالمحافظة.

حضر الإجتماع نائب مدير فرع الزكاة بالمحافظة محمد الوسع ومدراء ادارات فروع الزكاة بمحافظات الحديدة وريمة والمحويت ومدير عام شعبة الرعاية الاجتماعية احمد مكين ومدير إدارة المصارف بمكتب الهيئة بالحديدة أحمد مهدي.

قد يعجبك ايضا