أمانة العاصمة تناقش أداء لجان التواصل مع المغرر بهم

الثورة نت|

ناقشت لجنة التواصل مع المغرر بهم في اجتماعها اليوم برئاسة أمين العاصمة حمود عباد، أداء لجان التنسيق في كافة المديريات في التواصل مع المغرر بهم.

واستعرض الاجتماع الذي ضم وكيل أول الأمانة خالد المداني والوكيل المساعد لقطاع شئون الاحياء اسماعيل الجرموزي، ومدير الأمن العميد معمر هراش ونائبه طه شايم ومدراء المديريات ومسئولي المكاتب والأجهزة الأمنية ذات العلاقة، التقارير المرفوعة من مدراء المديريات حول مستوى أداء اللجان الفرعية وتنفيذ الموجهات الخاصة بتعزيز آليات وجهود التواصل مع المغرر بهم والتنسيق مع أسرهم وذويهم لحثهم على اغتنام فرصة العفو العام والعودة إلى مناطقهم.

وتطرق الاجتماع إلى تقرير غرفة العمليات حول المسارات المتخذة بشأن تنفيذ خطط عمل المديريات واللجان الفرعية لتعزيز مستوى الاداء ومضاعفة الجهود للتواصل مع المغرر بهم، وآلية توحيد الخطط ووضعها في مصفوفة عمل متكاملة ومزمنة لتنسيق عودة المخدوعين إلى مناطقهم.

وحث على مضاعفة الجهود وتعزيز مهام اللجان الميدانية لاستكمال الاعمال والاجراءات المتعلقة بالتواصل مع أسر وذوي المغرر بهم لدعوتهم باغتنام فرصة العفو العام بالتعاون مع المكونات المجتمعية والوجهاء بما يكفل تعزيز الاصطفاف والتلاحم لمواجهة العدوان.

وشدد أمين العاصمة على تكثيف التنسيق مع مختلف الجهات وقيادات المديريات والأجهزة الأمنية لإنجاز المهام وتوسيع قنوات التواصل مع المغرر بهم وحثهم على العودة إلى مناطقهم قبل انتهاء المدة المحددة لقرار العفو العام .

 

قد يعجبك ايضا