أبناء قرية منظر بالحديدة ينددون بتصعيد العدوان وإعدام الأسرى بالساحل الغربي

الثورة نت / أحمد كنفاني

نظم أبناء قرية منظر في مديرية الحوك بمحافظة الحديدة وقفة احتجاجية للتنديد بإعدام عشرة من أسرى الجيش واللجان الشعبية في الساحل الغربي.

وأعتبر المشاركون في الوقفة تصعيد العدوان على مديرية حيس واعدام الأسرى، جرائم حرب مكتملة الأركان، تعكس مستوى الانحطاط الأخلاقي لدول العدوان والمرتزقة.

وفي الوقفة أعتبر عضو المجلس المحلي بالمديرية محمد الألماني ومشرف الوحدة الإجتماعية جميل السيد جريمة إعدام الأسرى انتهاكا سافرا للأعراف القبلية والمواثيق والقوانين الدولية .. وأكدا مواصلة الصمود والثبات ورفد الجبهات للانتصار للوطن ودحر الغزاة والمحتلين.

وأدان بيان صادر عن الوقفة جرائم العدوان وإعدام الأسرى وتصعيده في الساحل الغربي .. وبارك الإنتصارات التي حققها أبطال الجيش واللجان الشعبية.

وحمل البيان الأمم المتحدة مسؤولية الجرائم والانتهاكات التي يرتكبها تحالف العدوان بحق الشعب اليمني والتي لن تسقط بالتقادم وسيتم محاكمة مرتكبيها.

داعيا النازحين من أبناء القرية العودة إلى منازلهم بعد دحر قوى مرتزقة العدوان عنها على أيدي أبطال الجيش واللجان الشعبية .. كما دعا البيان المغرر بهم للعودة إلى الوطن واستغلال فرصة العفو العام.

قد يعجبك ايضا