محافظ الحديدة يطلع على سير العمل بترميم وصيانة شارع الكورنيش

الثورة/ يحيى كرد

اطلع محافظ محافظة الحديدة محمد عياش قحيم ووكيل اول المحافظة احمد مهدي البشري اليوم على سير العمل بمشروع إعادة ترميم وصيانة شارع كورنش بمدينة الحديدة الذي تنفذه الوحدة التنفيذية بالمحافظة بتمويل من السلطة المحلية بتكلفة 100  مليون ريال.

وخلال الزيارة التي رافقهم فيها وكيلا المحافظة عبدالجبار احمد محمد ومحمد حليصي استمعا المحافظ والوكيل من نائب مدير عام الوحدة التنفيذية بالمحافظة المهندس محمد مثنى إلى شرح عن سير العمل في ترميم وصيانة شارع كورنيش مدينة الحديدة الذي تعرض لأضرار جسيمة جراء العدوان.. مشيرا إلى أن عملية ترميم للشارع  تسير وفق ما هو مخطط له وسيتم الانتهاء منها خلال الأسابيع القليلة القادمة.

وفي الزيارة أكد المحافظ قحيم والوكيل البشري على أهمية الإسراع في ترميم وصيانة شارع الكورنيش الذي يعد من اهم الشوارع الرئيسية للمدينة الذي يربط المحافظة  بالمنتجعات والمنشآت السياحية المطلة على كورنيش وساحل البحر  المحافظة ويساهم في تنشيط الحركة السياحية الداخلية.

مؤكدين  إلى أن تطبيع الأوضاع بمحافظة الحديدة بعد دحر قوى العدوان ومرتزقتهم تسير على قدم وساق من خلال ترميم وصيانة الطرقات والشوارع ورفع مخلفات العدوان، بالإضافة إلى إنارة منطقة كيلو 16 إلى ساحل المحافظة بالطاقة الشمسية.

قد يعجبك ايضا