قحيم والبشري يطلعان على سير العمل بالمرحلة الثانية من مشروع رصف وإنارة كورنيش الحديدة

الثورة نت / يحيى كرد

تفقد محافظة الحديدة محمد عياش قحيم ومعه وكيل أول المحافظة أحمد البشري اليوم، سير العمل باستكمال المرحلة الثانية من مشروع رصف وإنارة وتنفيذ عبارة لتصريف مياه الأمطار بكورنيش المحافظة بتكلفة 40 مليون ريال بتمويل من شركة تيلمن.

وخلال الزيارة التى رافقهم فيها وكيلا المحافظة عبدالجبار احمد محمد ومحمد حليصي استمعا المحافظ والوكيل إلى شرح من مدير عام الاتصالات بالحديدة علي هبة مكي ومدير الوحدة التنفيذية بالاتصالات اسماعيل حميد الدين

عن سير العمل بالمرحلة الثانية من مشروع رصف وإنارة وتنفيذ عبارة لمياه الأمطار بكورنيش المحافظة الذي تنفيذه الوحدة التنفيذية. مشيرين إلى أنه يتم حاليا استكمال المرحلة الثانية من مشروع رصف وإنارة وتنفيذ عبارة لتصريف مياه الأمطار بكورنيش المحافظة بطول 30 متر .

وخلال الزيارة أكد المحافظ قحيم والوكيل البشري على أهمية استكمال اعمال المرحلة الثانية من مشروع رصف وإنارة وتنفيذ عبارة لتصريف مياه الأمطار بكورنيش المحافظة الذي يعد من اهم المنتجات السياحية بالمحافظة الذي يرتادة الآلاف من الزوار من المحافظة أو المحافظات الأخرى.

مشيرين إلى ان السلطة المحلية بالمحافظة تولي المواقع والمنتجعات السياحية جل اهتمامها ادراكا منها بأهمية هذا القطاع الاقتصادي الهام.

مثمنين دعم وتمويل شركة تيلمن لمشروع رصف وإنارة وتنفيذ عبارة لتصريف مياه الأمطار بكورنيش المحافظة بمرحلتيه الأولى والثانية.

رافقهم في الزيارة مدير مكتب الشئون الاجتماعية والعمل الدكتور عبدالرحمن الصايغ ومهندس زايد الحوري.

قد يعجبك ايضا