اجتماع بالمحويت يناقش جهود التواصل مع المغرر بهم

الثورة نت|

ناقش اجتماع بمحافظة المحويت اليوم برئاسة المحافظ حنين محمد قطينة، حملة التنسيق والتواصل لإعادة المغرر بهم الى صف الوطن.

وأكد الاجتماع الذي ضم امين عام محلي المحافظة علي احمد الزيكم والمشرف العام عزيز الهطفي ورئيس اللحنة الرئاسية خالد الخزان, على ضرورة النزول الميداني الى المديريات والتحرك الفاعل والالتقاء مع أهالي المغرر بهم وإشراك اللجان المجتمعية من مشائخ واعيان والوجاهات القبلية وحث المغرر بهم الى العودة إلى صف الوطن.

وفي اللقاء، أكد المحافظ قطينة, أهمية تكامل الجهود للتحشيد ورفد الجبهات بالمال والرجال، ودعوة المغرر بهم إلى استغلال العفو العام بالعودة إلى جادة الصواب.

واشار الى تقديم التسهيلات للمغرر بهم لعودتهم إلى مديرياتهم وقراهم، بالتنسيق مع الاجهزة الامنية والمشايخ والشخصيات الاجتماعية والاستفادة مما تبقّى من فترة العفو العام بالعودة إلى صف الوطن.

فيما أستعرض رئيس اللجنة الرئاسية الدكتور خالد الخزان، آلية عمل اللجنة لتسهيل عودة المخدوعين من أبناء المحافظة … مشيرا الى حرص القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى على إتاحة الفرصة أمام المخدوعين للاستفادة من قرار العفو العام وعودتهم إلى مناطقهم.

ولفت الاجتماع الى أهمية التحرك الفاعل للجان المشكّلة على مستوى المحافظة الرسمية والمجتمعية والقبلية واشراك الجانب التربوي والاعلامي والخطباء والمرشدين وتفعيل الجانب الثقافي مع اللجان الفرعية للقاء آباء وأقرباء المغرر بهم، والتواصل معهم، واستقبال العائدين منهم، وترتيب وصولهم إلى مناطقهم آمنين وإعلان البراءة من كل من يقف في صف العدوان بعد المُهلة المحددة، وتفويض الدولة باتخاذ الإجراءات الصارمة تجاه كل من لم يستجب لدعوة العفو العام.

حضر اللقاء وكلاء المحافظة حسين عركاض ويحيى عبدة ابراهيم ومحمد الكميم ومسؤولي الامن العام والأمن والمخابرات والاستخبارات العسكرية والتعبئة العامة، ومسؤولي مكاتب الثقافة والارشاد والتربية والمشايخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية.

 

قد يعجبك ايضا