لقاء موسع بمديرية جبل رأس بالحديدة للتحشيد لدعم الجبهات

الثورة نت/ يحيى كرد

عقد بمديرية جبل رأس محافظة الحديدة اليوم لقاء موسع للعقال والمشايخ لتعزيز الجهود التحشيدية والتعبوية العامة لمواصلة مواجهة العدوان.

وتطرق اللقاء إلى دور ومهام المشايخ والعقال واللجان المجتمعية في التحشيد ودعم الجبهات بالرجال وقوافل العطاء.

وأكدوا على أهمية مضاعفة جهود التحشيد والتعبئة لدعم ومساندة انتصارات الأبطال في جبهات العزة والكرامة حتى تطهير كل شبر من أرض الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.

وبارك المشاركون، انتصارات أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.

وفي اللقاء أشاد محافظ الحديدة محمد عياش قحيم، بمواقف أبناء المديرية الداعمة للجبهات .. مؤكداً أهمية مضاعفة جهود التحشيد لدعم الجبهات ومساندة الجيش واللجان الشعبية في الجبهات.

ونوه بالانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان في مختلف الجبهات .. حاثاً القيادات المحلية والإشرافية والشخصيات الاجتماعية، على المشاركة في برامج ولقاءات التحشيد والتعبئة والنزول الميداني إلى مختلف أحياء وحارات المديرية.

من جانبه ثمن وكيل أول المحافظة أحمد البشري دور المشايخ والعقال والقيادات المحلية والإشرافية، وحرصهم على القيام بواجبهم في تنفيذ خطة التحشيد والتعبئة ومواصلة الصمود ورفد الجبهات بالرجال وقوافل العطاء حتى تحقيق النصر.

وأكد على أهمية التحشيد والتعبئة في كل مديريات المخافظة، وتعزيز الوعي المجتمعي بمخططات العدوان وقوى الاحتلال ومواصلة الصمود في مواجهة ودعم الجبهات حتى تحقيق النصر..

مشيدا بمواقف أبناء المديرية في مواجهة العدوان إلى جانب إخوانهم في الجيش واللجان الشعبية.

حضر اللقاء مدير عام المديرية طه المعيطي وعدد من أعضاء المجلس المحلي والمكتب التنفيذي ولجان الحشد التعبوية بالمديرية

قد يعجبك ايضا