اجتماع بالحديدة يناقش أوضاع واحتياجات مكتب السياحة بالمحافظة

الثورة نت/ يحيى كرد

ناقش اجتماع بمحافظة الحديدة برئاسة وكيل وزارة السياحة محمد الشريف اليوم أوضاع مكتب السياحة والمعوقات والعراقيل التي تواجه المكتب بالإضافة إلى احتياجاته.

وخلال الاجتماع الذي نواب مدير مكتب السياحة جلال المحويتي ووليد الشريف وموظفي المكتب أكد الوكيل الشريف على اهميه تضافر وتوحيد الجهود لإنجاح أداء مكتب السياحية  بالحديدة بهدف إعادة تفعيل المنشآت والمواقع السياحية بالمحافظة.

لافتا إلى أهمية بذل المزيد من الجهود التي من شأنها  رفع وتيرة   مستوى العمل السياحي بالمحافظة من أجل  استقطاب المزيد من  المستثمرين في الجانب السياحي المتنوع الذي تنفرد به محافظة الحديدة.. مثمنا صمود قيادة وموظفى مكتب السياحة بالمحافظة رغم العدوان والتصعيد الخطير على محافظة.

من جانبه  أشار مدير مكتب السياحة بالحديدة عبدالاله الاهدل على  أهمية توفير  الإمكانيات والاحتياجات الضرورية لمكتب السياحة بالمحافظة التي ستنعكس بالايجاب على رفع مستوى الأداء  السياحي  بالمحافظة.

داعياً كافه المستثمرين الى العودة إلى المحافظة ومزاولة نشاطهم السياحي والاستثماري وخاصة بعد الانتصارات العظيمة التي تحققت بالمحافظة.

الى ذلك اطلع وكيل وزارة السياحة ومعه مديرو مكاتب  السياحة عبدالاله الاهدل و الخارجية محمد جحاف و الاعلام اكرم الاهدل على  الأوضاع في ساحل رأس كثيب والكورنيش  و سير  العمل على إعادة المنشآت والمنتجعات والمتنزهات السياحية والخدمية  وجهوزيتها لاستقبال الزوار من مختلف محافظات الوطن.

وخلال الزيارة  أكد وكيل وزارة السياحة على  ان الوزارة ستعمل على تسهيل كافة الإجراءات للمستثمرين بشكل مناسب وبما من شأنه رفع الاداء السياحي وتقديم  افضل الخدمات السياحية للمواطنين وزوار المحافظة.

قد يعجبك ايضا