توزيع سلال غذائية للأسر المتضررة من العدوان في مديرية بيت الفقيه بالحديدة

الثورة نت / أحمد كنفاني

وزعت الهيئة العامة للزكاة محافظة الحديدة اليوم سلال غذائية للأسر المتضررة من العدوان في منطقتي الجاح وطور المحامرة بمديرية بيت الفقيه.

وأشاد مدير عام المديرية حسين سهل زين خلال التوزيع بالمشاريع والأنشطة التي تنفذها هيئة الزكاة في جميع المجالات والتي تعد إنجازا كبيرا للهيئة منذ إنشائها.

وأشار إلى أهمية استمرار تقديم الدعم والمساعدات الإغاثية الطارئة للأسر المتضررة من العدوان الامريكي السعودي الاماراتي.

وأكد أهمية اضطلاع كافة منظمات المجتمع المدني والمؤسسات المجتمعية الخيرية بمسئولياتها في مثل هذه الحالات الطارئة لتقديم العون والمساعدة للمتضررين وتخفيف معاناتهم.

مستعرضا عددا من الأنشطة والأعمال الطارئة التي تم تنفيذها في اطار المناطق المتضررة بالمديرية.

فيما أوضح مدير فرع مكتب الهيئة العامة للزكاة بالمديرية محمد قائد الفضلي أن توزيع السلال الغذائية يأتي ضمن مشروع المساعدات الطارئة للمناطق المتضررة من العدوان بالمديرية والذي تنفذه الهيئة في إطار توزيع الزكاة في مصارفها الشرعية.

وأشار إلى سعي المكتب لتوسيع دائرة المستهدفين  تنفيذا لتوجيهات رئيس الهيئة الشيخ شمسان أبو نشطان بما يسهم في التخفيف من معاناة المحتاجين والمتضررين جراء استمرار العدوان والحصار ..لافتا إلى أن المساعدات تشمل 500 سلة غذائية.

حضر التوزيع أمين محلي المديرية مهدي عبدالله ومشرف المربع الجنوبي سليمان مشعفل وعدد من المسؤولين في الجهات ذات العلاقة بالمديرية.

 

 

قد يعجبك ايضا