بتمويل من مؤسسة الشعب.. افتتاح مختبرات الطوارئ بمستشفى الكويت الجامعي

الثورة نت/ معين حنش

افتتح وكيل وزارة الصحة العامة والسكان عبدالملك الصنعاني اليوم مختبرات الطوارئ في مستشفى الكويت الجامعي والذي أعادت ترميمه وتأهيله مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية بتكلفة تقارب 12 مليون ريال.

وفي الافتتاح الذي حضره مدير عام مكتب الصحة بأمانة العاصمة مطهر المروني ومدير عام مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية الدكتور احمد الكبسي أكد وكيل وزارة الصحة عبدالملك الصنعاني أن مؤسسة الشعب بإعادة تأهيل وترميم مختبرات الطوارئ خطت خطوة متميزة في العمل التنموي وعززت الجانب الصحي في واحد من أكبر المستشفيات في البلاد والذي يقدم خدمات تشخيصية للمرضى من خلال أجهزته الطبية وتحاليله المخبرية.

ودعا الصنعاني إلى حشد كل الجهود المجتمعية من لأجل تحقيق المستحيل في الخدمات الطبية وتجويدها والانتصار على العدوان الغاشم الذي توهم أن بمقدوره منع الشعب اليمني من تلقى الخدمات الطبية والعلاجية.

من جانبه اشاد مدير عام مستشفى الكويت الجامعي الدكتور أمين الجنيد بالدور الحيوي والهام لمؤسسة الشعب الاجتماعية في دعم وتأهيل وترميم مختبرات الطوارئ في المستشفى .. معربا عن تمنياته بمزيد من التعاون بين المستشفى والمؤسسة في المستقبل.

من جانبه أوضح مدير الخدمات الطبية في مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية مجيب الفقيه أن المؤسسة قامت بإعادة ترميم وتأهيل وتأثيث مختبرات قسم الطوارئ بمستشفى الكويت الجامعي وأضافت ملحق خاص بالكادر الطبي الخاص بالمختبر بتكلفة إجمالية بلغت 12 مليون و660 الف ريال كواحدة من مشاريع المؤسسة بمناسبة احتفالات بلادنا بأعياد الثورة والمولد النبوي الشريف.

بعد ذلك كرم وكيل وزارة الصحة ومعه مدير عام الصحة بالأمانة ومدير مستشفى الكويت الجامعي بشهادة تقديرية للمدير التنفيذي لمؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية الدكتور أحمد الكبسي تقديرا وتكريما له ولما يقدمه من دعم ملموس وجهود حثيثة في تأهيل لمثل هذه المراكز الصحية.

قد يعجبك ايضا