أبناء مديرية صباح في البيضاء يؤكدون مواصلة الصمود والنفير لرفد الجبهات

 

الثورة / محمد المشخر

ناقش اجتماع في مديرية صباح بمحافظة البيضاء أمس برئاسة القائم بأعمال محافظ محافظة البيضاء وكيل أول المحافظة حمود محمد شثان سبل تعزيز جهود التحشيد والتعبئة العامة ورفد الجبهات.
وفي الاجتماع أكد الوكيل شثان أهمية تضافر جهود الجميع لتعزيز الانتصارات التي تحققت في مختلف الجبهات. وحث على الإسهام بدور فاعل في حملة التحشيد ورفد الجبهات بالرجال والقوافل .. مشيدا بدور أبناء مديرية صباح في الدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان..، مباركا الانتصارات النوعية المستمرة التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات الشرف والبطولة..
ودعا وكيل أول محافظة البيضاء أبناء مديرية صباح إلى تعزيز التلاحم والاصطفاف للدفاع عن اليمن وأمنه واستقراره.
وفي الاجتماع – بحضور وكيل المحافظة محمد علي المسمري ومدير عام مديرية صباح مروان عبدالكريم علاو وأمين عام المجلس المحلي بمديرية صباح خالد الواقدي وأعضاء الهيئة الإدارية بالمجلس المحلي وأعضاء المجلس المحلي والمكاتب التنفيذية بالمديرية وجمع كبير من مشايخ وشخصيات اجتماعية من أبناء المديرية–أشار مدير عام المديرية مروان عبدالكريم علاو إلى أن صمود الشعب اليمني خلال سبع سنوات أثبت فشل مخططات العدوان.
وأكد علاو، أن تضحيات اليمنيين في مواجهة قوى العدوان والاستكبار العالمي، ستثمر عزة وكرامة لليمن الذي أدهش العالم بصموده واستبساله على مدى سبع سنوات رغم العدوان والحصار البري والبحري والجوي.
داعيا قبائل وأبناء مديرية صباح إلى النكف القبلي في مواجهة قوى العدوان والمرتزقة والمشاركة في صناعة النصر وتحرير مدينة مارب.

قد يعجبك ايضا