فريق بسام يتوج ببطولة الفقيد الجحافي

“الأمين” يكرّم أبطاله لفوزهم في الدوري الكروي للمستشفيات في إب

 

الثورة / محمد الورافي
كرَّم مستشفى الأمين النموذجي في إب فريقه الكروي الفائز ببطولة الدوري الكروي للمستشفيات الحكومية والمراكز الصحية في محافظة إب التي نظمها مكتب الصحة العامة والسكان في المحافظة برعاية محافظ إب عبدالواحد صلاح في مشاركة 30 مستشفى حكومياً ومراكز صحية في إب والذي استمرت منافساته في الفترة من /1/10/ وحتى /30/10/ 2021م
وفي بداية الحفل التكريمي رحب مدير عام مستشفى الأمين النموذجي في إب الدكتور عبده أحمد الحداد بالضيوف الكرام والأبطال المتميزين لكرة القدم.. مشيرا إلى أهمية البطولة التي نظمها مكتب الصحة العامة في المحافظة والدور الكبير الذي بذله، مدير عام مكتب الصحة العامة الدكتور عبدالله السماوي في متابعة الإشراف على بطولة الدوري الكروي للمستشفيات الحكومية والمراكز الصحية في محافظة إب والتي أسفرت عن ظهور العديد من المواهب الواعدة الذين سيتفيد منهم فريق كرة القدم بمستشفى الأمين بإب
وأضاف الدكتور الحداد: سيتم خلال حفلنا هذا تكريم أبطال فريق مستشفى الأمين لكرة القدم، تحفيزا وتشجيعا للرياضة وإنعاشها وتطويرها في محافظة إب.
وتحدث نائب مدير عام مكتب الصحة العامة في إب الدكتور عمار المتوكل مشيدا بالخطوة الرائعة والجهود التي يبذلها مستشفى الأمين النموذجي في إطار تشجيع المواهب الرياضية وتنشيط الدور الرياضي والثقافي والاجتماعي.. معبرا عن سعادته البالغة بفوز مستشفى الأمين ببطولة دوري المستشفيات والمراكز الحكومية لكرة القدم بإب.
وفي الختام جرى تكريم فريق مستشفى الأمين النموذجي بالجوائز المالية والعينية وشهادات تقديرية، وتكريم اللجان وحكام الدوري والمشاركين الذين سهموا في إنجاح دوري المستشفيات الحكومية لكرة القدم بإب.
حضر الحفل مدير المنشآت الطبية في إب محمد علي إسماعيل المتوكل.
وفي سياق منفصل توج فريق بسام زيد ببطولة الفقيد نجم الدين الجحافي لكرة القدم في إب بفوزه علي نظيره فريق الوكيل 5/3 في المباراة النهائية التي جرت بينهما على ملعب سماء الأقصى في ختام البطولة التي أقيمت منافساتها بدعم ورعاية الشخصية الرياضية عبدالحميد الخطيب.
وعقب المباراة قام الشخصية الرياضية عبد الحميد الخطيب ومعه والد الفقيد مراد يحيى الجحافي والكابتن عبدالسلام الغرباني بتكريم البطل فريق بسام زيد بكأس البطولة والميداليات والشهادات التقديرية، وتكريم وصيف البطولة فريق الوكيل بكاس المركز الثاني والميداليات والشهادات التقديرية، كما تم تكريم اللاعب المثالي عبدالرحمن العطاب وتكريم هداف البطولة وسام الورافي وتكريم اللجان المشاركة والداعمين الذين أسهموا في إنجاح بطولة الفقيد الجحافي الكروية بإب.

قد يعجبك ايضا