اجتماع برئاسة محافظ عمران لمناقشة سبل تعزيز الايرادات الزكوية

الثورة نت|

ناقش اجتماع عقد اليوم بمحافظة عمران ، برئاسة المحافظ الدكتور فيصل جعمان سير الأداء بمكتب الهيئة العامة للزكاة في المحافظة.

واستعرض الاجتماع آلية تحسين وتطوير الأداء وتعزيز دور المكتب في تحصيل الإيرادات الزكوية للقيام بواجبه تجاه الفقراء وكافة المستحقين للزكاة وتلبية احتياجاتهم.

وتطرق إلى خطة عمل المكتب خلال المرحلة القادمة في تحصيل الإيرادات الزكوية وتنميتها وصرفها في مصارفها الشرعية والصعوبات التي تواجه المكتب وفروعه في عملية التحصيل.

وأكد محافظ عمران الحرص على توزيع الزكاة وفقا للمصارف الشرعية وتخفيف معاناة الفقراء والمحتاجين بالمحافظة في ظل استمرار العدوان والحصار.

وأشار إلى أهمية دعم هيئة الزكاة لاحتياجات المحافظة وتنفيذ المشاريع التنموية في مجال التمكين الاقتصادي والجانب الزراعي إضافة إلى المشاريع الخيرية.

وشدد على ضرورة مضاعفة الجهود لتصحيح أي اختلالات في بيانات المستفيدين من الزكاة، مؤكداً استعداد قيادة السلطة المحلية بالمحافظة التعاون وتقديم التسهيلات لإنجاح أنشطة الهيئة وبرامجها المختلفة.

فيما استعرض مدير مكتب الهيئة بالمحافظة محمد الشهراني المشاريع المزمع تنفيذها خلال الفترة القادمة في إطار مشاريع الزكاة ومصارفها الشرعية.

حضر الاجتماع مدير فرع الهيئة بمديرية عمران حسين الحدي.

 

 

قد يعجبك ايضا