الصوفي يطّلع على سير تنفيذ مشاريع بمبادرات مجتمعية في مديرية المفتاح بحجة

الثورة نت|

اطلع محافظ حجة هلال الصوفي، اليوم، على سير تنفيذ عدد من المشاريع بمبادرات مجتمعية في مديرية المفتاح.

حيث اطّلع المحافظ الصوفي، ومعه مدراء مديرية المفتاح محمد البنوس ومكتب التخطيط في المحافظـة الدكتور عبدالرحمن الملحاني والوحدة الهندسية المهندس عبدالله الحداد، على سير العمل بمشروع شق طريق القزعة – سمح بطول أربعة كيلوهات و500 متر.

وتفقدوا سير العمل بمشروع طريق “قرى المعاين -القشبة- بيت العميسي” بطول 4 كيلو مترات، ومشروع مبادرة شق وتوسعة طريق “القلعة – جوحلة -حوصان” بطول 7 كيلو مترات، الرابط بين مديريات المفتاح والمغربة والمحابشة.

واستمع الصوفي من القائمين على تنفيذ المبادرات المجتمعية إلى شرح حول سير العمل، والصعوبات التي يتم مواجهتها، كما استمع من المواطنين إلى إيضاح حول معاناتهم بسبب وعورة الطريق.

وأشاد محافظ حجة بجهود أبناء المفتاح وكحلان الشرف، في تنفيذ المبادرات المجتمعية، وحرصهم على مساندة الجهود الرسمي في هذا الجانب.. لافتا إلى ما يمثله البدء بتنفيذ هذه المشاريع من أهمية للربط بين المديريات، وتسهيل وصول الخدمات.

وأكد تشجيع ودعم القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى، للمبادرات المجتمعية، لاسيما في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

كما أكد حرص السلطة المحلية على المساهمة في استكمال تنفيذ مشروع طريق المعاين من حساب المبادرات المدعومة، والتكفل باستكمال مشروع طريق خط القلعة، وتذليل كافة الصعوبات التي تواجه المبادرات المجتمعية.

واطلع محافظ حجة على سير العمل بمشروع توسعة الخط الرئيسي من باب المهر إلى الشاورية بطول 18 كيلو مترا وعرض 12 مترا على نفقة السلطة المحلية، ونسبة الإنجاز التي بلغت 30 بالمائة، وكذا إمكانية تنفيذ مبادرة رصف وتحسين سوق باب المهر الخاص بالمنتجات الزراعية لكحلان الشرف والمفتاح.

كما اطّلع المحافظ الصوفي على سير العمل بمشروع طريق المعاين، سهل الأعرج، سمح بطول 2 كيلو و500 متر.

 

قد يعجبك ايضا