اجتماع برئاسة محافظ المحويت يناقش أداء المكاتب التنفيذية وتعزيز تقديم الخدمات

الثورة نت|

ناقش المكتب التنفيذي بمحافظة المحويت اليوم برئاسة المحافظ حنين محمد قطينة، أداء المكاتب التنفيذية وآليات تعزيز وتقديم الخدمات.

واستعرض الاجتماع بحضور امين عام محلي المحافظة علي احمد الزيكم ووكيل المحافظة محمد الكميم ومدير امن المحافظة العميد علي حسين دبيش، تقارير أداء وخطط وبرامج المكاتب التنفيذية ومدى توافقها مع المرحلة الراهنة وما تتطلبه من خطوات وإجراءات تسهم في تعزيز مستوى العمل التنفيذي والمحلي.

واستعرض الاجتماع تقارير مكتبي الاشغال العامة وصندوق النظافة والتحسين، حول تضافر الجهود لتنفيذ خطط وبرامج مكتب الأشغال وتحسين الأداء في تنفيذ مشاريع الطرق وإزالة المخالفات بالمحافظة.

وحث المحافظ على تحسين أداء الأشغال بمشاريع الطرق .. مشددا على الإسهام الفاعل في تنفيذ الخطط والأنشطة لترجمة توجيهات قيادة المحافظة وتحقيق التطلعات في تنفيذ جميع المشاريع … منوها بحملات النظافة التي رافقت مناسبة المولد النبوي في شوارع وأحياء مركز المحافظة والمديريات.

وتطرق الاجتماع إلى آليات التنسيق بين صندوق النظافة ومديري المديريات والمكاتب المعنية لسرعة تنفيذ حملات ازالة المخالفات والعشوائيات وايجاد اسواق بديلة لذلك بمايخفف من الازدحامات في شوارع واحياء المدن وتنظيم الاسواق لتسهيل حركة المرور.

وجرى استعراض مخرجات اجتماع المكتب التنفيذي الأخير وإقراره بخصوص تقارير أداء المكاتب التنفيذية للفترة الماضية ومتابعة تنفيذ الخطط لتحسين الاداء الخدمي والتنموي للمحافظة.

وحث الاجتماع المكاتب المعنية على الاسهام بدور ايجابي في مساندة صندوق النظافة في تنفيذ حملات شاملة لتنظيف الأحياء والشوارع وازالة المخالفات والعشوائيات.

وفي الاجتماع أكد المحافظ قطينة، أهمية اضطلاع الجميع بالمسؤولية والحرص على تنمية الموارد، بما يكفل النهوض بالتنمية المحلية وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وبما يتناسب مع الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن جراء استمرار العدوان والحصار .. منوها باهمية الاشراف والمتابعة الميدانية لتنفيذ حملات ازالة المخالفات وتذليل الصعوبات التي تواجه مكتب الاشغال في الميدان بما أسهم في تنظيم الاسواق ورفع المخالفات.

ولفت الى أهمية تضافر الجهود في متابعة تقييم أداء المكاتب التنفيذية والخدمية والايرادية..  مؤكدا الحرص على تحقيق نجاحات خلال العام الجاري لتعزيز العمل التنموي والتحشيدي للمحافظة.

وأشار إلى أهمية تجاوز التحديات الراهنة والعمل على توفير الخدمات وتعزيز الأداء المحلي والتنفيذي .. منوها بأداء المكاتب التنفيذية بالمحافظة وتجاوزها للصعوبات التي فرضها العدوان والحصار.

واكد إلى أن المرحلة الراهنة سيتم التركيز على تقييم الأداء والرقابة على العمل وإجراء مراجعة شاملة لمختلف الجوانب التنظيمية والإدارية.

وكان الاجتماع، بارك النجاح المميز والحشود الجماهيرية الكبيرة للفعاليتين المركزيتين بمناسبة المولد النبوي الشريف.

قد يعجبك ايضا