الصقر يتجاوز اليرموك ويقترب من التأهل

 

الثورة / خاص
قلب نادي الصقر تأخره بهدف إلى فوز بهدفين على منافسه اليرموك، أمس، في ختام مباريات الجولة الرابعة لفرق المجموعة الثانية في إياب الدوري اليمني لكرة القدم.
بهذه النتيجة اقترب الصقر من دور النصف النهائي بعد أن رفع رصيده الى 11 نقطة في آخر مبارياته بدور المجموعات، وينتظر نتائج الجولة الأخيرة لتحديد مستقبله في الدوري، في المقابل تجمد رصيد اليرموك عند 8 نقاط في المركز الثالث متساوياً مع الهلال بنفس الرصيد وتعقدت حسابات اليرموك في التأهل إلى نصف النهائي.
دخل لاعبو الصقر المواجهة وهم يدركون خطورة وضعهم في المنافسة على التأهل بعد خسارتين على التوالي، في المقابل يطمح اليرموك مواصلة نشوة التقدم في مرحلة الإياب والاقتراب أكثر من المقدمة.
وفي أولى الكرات الخطرة في المباراة وقفت عارضة الحارس اليرموك مروان بسباس أمام تسديدة حمزة الشحمي، ليأتي الرد مثمراً من المهاجم اليرموكي هاني أبو هادي برأسية لم يتمكن الحارس فرج بايعشوت من السيطرة عليها، لتلج مرمى كهدف أول في الدقيقة 19.
وحاول الصقر إدراك التعادل وتحققت مساعيه مع نهاية الشوط الأول برأسية هداف الصقر حيدر أسلم الذي وضعها في مرمى مروان بسباس في الدقيقة 45.. لينتهي بذلك الشوط الأول.
ولم ينتظر الصقر في الشوط الثاني وقتاً أطول لتسجيل هدف التقدم، حيث عاود الهداف الصقراوي حيدر أسلم زيارة مرمى اليرموك بهدف نسخة مكررة للهدف الأول في الدقيقة 52.
بعدها حاول اليرموك العودة لتغيير مجريات اللقاء، وشن العديد من الهجمات على مرمى الصقر عبر الأطراف والعمق، لكن واجه بسالة دفاعية للصقر قبل أن تتضاعف معاناته بطرد القائد إبراهيم جهامة.. لتستمر بقية دقائق الشوط الثاني دون تغيير في النتيجة، لتأتي صافرة الحكم فراس أزهر معلنة فوزا ثميناً للصقر بهدفين مقابل هدف.

قد يعجبك ايضا