مناقشة آليات عمل صندوق رعاية النشء وسبل تطويرها

الثورة / احمد العمري
التقى المدير التنفيذي لصندوق رعاية النشء والشباب والرياضة عبدالحميد المغربي- أمس – بمستشاري الصندوق لمناقشة عدد من القضايا المتعلقة بالصندوق وآلية العمل فيه وسبل تطويرها ولتفعيل دور المستشارين بما يحقق الطموحات المنشودة.
وفي مستهل اللقاء رحب المدير التنفيذي للصندوق بالحاضرين جميعاً، مشدداً على ضرورة تعاون الجميع وتكاتفهم من أجل الخروج برؤى صحيحة تخدم أهداف الصندوق.
وقال: نحن بحاجة إلى تصحيح وضع الصندوق حالياً من الاختلالات السابقة ونحن على ثقة بأن المستشارين هم أصحاب خبرة وكفاءة ولديهم رؤى وأفكار يمكن الاستفادة منها والعمل بها لتطوير العمل بشكل كامل.
وأضاف: كما يوجد لدينا مشروع لإعدد اللائحة التنظيمية للصندوق وإعداد الهيكل التنظيمي للصندوق، حيث نقوم حاليا بإعداده وتجهيزه وسيتم عرضه على المستشارين لتقديم أي ملاحظات أو رؤى أو افكار وبما يضمن الوصول إلى هيكل تنظيمي متكامل ومتميز يحقق الأهداف المنشودة منه.
ونوه المدير التنفيذي بأن الوطن وأبناء الشعب يمرون بظروف صعبة بسبب العدوان البربري الغاشم المستمر على بلادنا منذ قرابة سبعة أعوام استهدف خلالها كل مكتسبات الوطن ودمر الشجر والحجر.
وقال: لدى قيادة البلاد رؤية لبناء الدولة اليمنية الحديثة ويجب أن نكون جميعاً عوناً لهم ونقدم لهم مشاريعنا وطموحاتنا وسنقوم بإعداد تصور عن اللائحة التنظيمية للصندوق ونناقشها مع وزارة الشؤون القانونية والخدمة المدنية ومن ثم رفعها للرئاسة لإقرارها.
وشهد الاجتماع مداخلات متنوعة من قبل المستشارين تطرقت لأوضاع الصندوق وكيفية آلية عمله وعلاقته بالمالية والجوانب المتعلقة بموارد الصندوق.

قد يعجبك ايضا