الثورة نت
موقع صحيفة الثورة الرسمية الأولى في اليمن، تصدر عن مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ومقرها العاصمة صنعاء

الوحدة يتمسك بصدارة المجموعة الأولى

الثورة / خاص
جدد نادي وحدة صنعاء تمسكه بصدارة المجموعة الأولى بفوزه، أمس، على شباب الجيل في ختام مباريات الجولة الثالثة في إطار الدوري العام لكرة القدم.
وبهذه النتيجة عزز الوحدة تمسكه بالصدارة برصيد 17 نقطة بفارق 5 نقاط عن أقرب ملاحقيه، فيما تضاعفت مآسي الجيل بتوقف رصيده عند 3 نقاط في ذيل المجموعة.
دخل الوحدة المواجهة عازما على تحقيق نقاط المباراة كاملة، كونه واجه متذيل المجموعة الذي هو الآخر حضر إلى الملعب لخطف نتيجة إيجابية يهرب بها من قاع الترتيب.
وفي سير اللقاء الذي احتضنه ملعب الخليفي في شبوة، هدد لاعبو الوحدة مرمى الحارس وليد الحكمي في أكثر من مناسبة، لكن الحارس تألق في الذود عن مرماه.
واصطدمت رغبة لاعبي الوحدة في الشوط الأول ببسالة دفاع الجيل وتصدي الحارس لأخطر الكرات، لينتهي الشوط الأول بأفضلية وحداوية ونتيجة سلبية.
وفي الشوط الثاني، استشعر لاعبو الوحدة خطر تكرار نتيجة الذهاب التي انتهت سلبية، وطالب مدرب الوحدة عادل التام لاعبي فريقه بضرورة ترجمة الفرص إلى أهداف، وهو ما حدث في الدقيقة 46 عندما استثمر عبدالله العبسي عرضية وضعها في مرمى الجيل كهدف أول.
بعدها افتتحت الشهية للاعبي الوحدة لمضاعفة النتيجة، وتحصلوا على فرص حقيقية لكنهم لم يحسنوا استغلالها.
وهاجم لاعبو شباب الجيل مرمى الوحدة بغية إدراك التعادل، وبالفعل وصلت الكرة إلى مرمى سعود السوادي إلا أن الحكم أحمد عون ألغى الهدف بداعي التسلل، وحاول لاعبو الجيل الاستفادة من النقص العددي للوحدة بعد طرد المدافع عبدالمعين الجرشي، لكن الضربة جاءت من حاتم الحيدري الذي سجل الهدف الثاني للوحدة في الدقيقة 80.
وتعادلت كفة النقص العددي في الفريقين بطرد اللاعب يوسف سلطان من الجيل، ليستمر اللعب سجالا في بقية الدقائق دون تغيير في نتيجة المباراة ليظفر الوحدة بنقاط المباراة بهدفين دون مقابل.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com