الصايدي: تجربتي مع العروبة جيدة واللقب لن يغادر قطبي صنعاء

 

الثورة / أحمد السعيدي
أكد قائد فريق العروبة مطلق الصايدي أن تجربته الاحترافية مع العروبة كانت جيدة جدا واستفاد منها الكثير.. مشيرًا إلى أن الإصابة التي تعرض لها قبل الدوري بأسبوعين ومرض زوجته حالت دون مواصلة نجاح هذا الاحتراف وكانت السبب الرئيسي في العودة إلى صنعاء وعدم إكمال مشوار الفريق في الدوري الذي يقام حالياً في شبوة وسيئون.
وعبَّر الصايدي -في حديثه لـ»الثورة»- عن سعادته بعودة الدوري فقال: تعتبر بادرة إيجابية رغم أنه ضعيف فنيا وذلك بسبب توقف الدوري لمدة ست إلى سبع سنوات انتهى فيها جيل كامل من اللاعبين وتأثرت أغلب الأندية، وهذا طبيعي جدا في ظل هذه الظروف.
أما عن مشاركة العروبة في الدوري فقال «الجميع يعرف الظروف المالية للنادي وأن أغلب لاعبي الفريق شباب لم يسبق لهم أن شاركوا في الدوري من قبل وهم قليلو الخبرة، لكن إدارة النادي عملت جاهدة على دعم الفريق قبل الدوري ببعض اللاعبين، لكن قصر فترة الإعداد والانسجام وقلة خبرة اللاعبين أثرت على نتائج الفريق في البداية الآن تتحسن النتائج وإن شاء الله تنتهي مشاركة الفريق هو في مركز متقدم»
وأشار الصايدي إلى أن لقب الدوري لن يغادر قطبي صنعاء الأهلي والوحدة وذلك لجاهزيتهم المتواصلة في الفترة الأخيرة ووجود أفضل اللاعبين وأجهزهم حاليا في صفوفهم.
كما شكر اللاعب مطلق الصائدي في ختام حديثه إدارة نادي 22 مايو التي تفهمت طلبه وقال تمت الموافقة على الانتقال للعروبة برفقة أربعة من زملائي في نادي 22 مايو وأتقدم بالشكر إلى إدارة نادي العروبة وعلى رأسهم أمين عام النادي فضل مثنى وعبدالله الشامي على كل ما قدموه في سبيل نجاح الفريق وتعاملهم الاحترافي معنا منذ أول يوم لنا في النادي.

قد يعجبك ايضا