الثورة نت
موقع صحيفة الثورة الرسمية الأولى في اليمن، تصدر عن مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ومقرها العاصمة صنعاء

انطلاق الدوري المدرسي لكرة الطائرة في البيضاء

 

الثورة /محمد المشخر
انطلقت منافسات الدوري المدرسي السنوي لكرة الطائرة في مجمع العاقل التعليمي الثانوي في مدينة البيضاء للعام الدراسي الحالي التي أقيمت بمشاركة 14فريقا رياضياً بإشراف مكتب التربية والتعليم في المحافظة.
وفي المباراة الافتتاحية حقق فريق طلاب الثالث الثانوي (أ) فوزه الثمين على نظيره فريق طلاب الثاني الثانوي (ب) بثلاثة أشواط مقابل شوط.
إلى ذلك أكد مدير عام مكتب التربية والتعليم في المحافظة سرحان سواد، أهمية إحياء الأنشطة الرياضية في جميع المدارس والمديريات، مشيداً بدور إدارة مجمع العاقل التعليمي في مدينة البيضاء في تنظيم هذه الأنشطة الرياضية الطلابية لهذا العام.. معتبراً أن الأنشطة تبرز قدرات الموهوبين وتحفزهم على تطوير مستوياتهم.
ودعا سواد إلى استمرار دعم ورعاية الأنشطة المدرسية في محافظة البيضاء بشكل عام بما يعزز اكتشاف المواهب والإبداعات رغم الظروف والتحديات التي تمر بها بلادنا جراء استمرار العدوان والحصار الجائر.
وأوضح مدير مجمع العاقل التعليمي محمد القنع أن إدارة المجمع ومكتب التربية والتعليم في المحافظة يوليان الأنشطة المدرسية اهتماماً كبيراً لما لها من فائدة كبيرة في العملية التعليمية كونها تخلق روح التنافس الشريف بين طلاب المدارس، مشيراً إلى أن الدوري المدرسي لكرة الطائرة هذا العام يأتي تلبية لرغبة الطلاب في إقامة أنشطة رياضية متنوعة ووفق البرنامج الرياضي خلال النصف الأول من العام الدراسي.
أدار المباراة: الحكم أبوبكر جمال القادري، ياسين عرمان ومسجلا طه التركي.
حضر انطلاق الدوري نائب مدير عام مكتب التربية والتعليم – رئيس فرع اتحاد كرة الطائرة في المحافظة فضل الحميقاني ومدير إدارة الأنشطة المدرسية بمكتب التربية والتعليم في المحافظة صالح الحميقاني والمشرف الرياضي في مجمع العاقل طه عبدالله التركي.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com