تفقد الإمتحانات النظرية النهائية في المعهد التقني بالحديدة

الثورة نت/ أحمد كنفاني

تفقد محافظ الحديدة محمد عياش قحيم ووكيل وزارة التعليم الفني والتدريب المهني المساعد لقطاع المناهج الدكتور عبدالسلام الزبيدي اليوم الثلاثاء الإمتحانات النظرية النهائية للعام 2020- 2021م بالمعهد التقني بمديرية الحالي.

وأستمع قحيم والزبيدي من مدير عام مكتب التعليم الفني بالمحافظة حسن عبدالباري هديش إلى شرح حول سير الإمتحانات النظرية التي يتقدم لها 543 طالبا وطالبة في مستويات الدبلوم التقني والدبلوم المهني والثانوية المهنية موزعين على مراكز المعهد التقني بمديرية الحالي ومعهد الأمل بمديرية باجل ومعهد نيودي بمديرية بيت الفقيه.

مثمنا دعم ومساندة قيادة الوزارة والمحافظة للعملية التعليمية بالمعاهد الفنية والمهنية والمساهمة في تجويد مخرجاتها وتوفير متطلباتها الضرورية.

وأشاد المحافظ قحيم والوكيل الزبيدي بمستوى الإعداد والتجهيز لتنفيذ الإمتحانات بالشكل المرسوم لها وبما يحقق الغايات المنشودة منها.

وحثا الطلاب والطالبات على بذل المزيد من الجهود للحصول على أعلى الدرجات .. مثمنين جهود المكتب وكوادر المعاهد ودورهما في إنجاح العملية التعليمية رغم التحديات التي فرضها العدوان والحصار والتصعيد.

وأكدا الحرص على تجاوز التحديات الراهنة والمضي قدما في الإرتقاء بالعملية التعليمية والتدريبية في مؤسسات التعليم الفني لإعداد وتخريج كوادر ذات كفاءة عالية قادرة على تلبية تطلعات الوطن في مختلف التخصصات الفنية والمهنية.

وأشارا إلى الدور المعول على المعاهد المهنية والتقنية في النهوض بعملية التنمية وخدمة المجتمع والوطن.

قد يعجبك ايضا