نازحو مدينة منظر بالحديدة يحتفون بذكرى المولد الشريف

الثورة نت / أحمد كنفاني

نظم نازحو مدينة منظر بمحافظة الحديدة اليوم فعالية خطابية وثقافية بذكرى المولد النبوي الشريف بالتنسيق مع فرع المجلس الاعلى لإدارة الشؤون الإنسانية بالمحافظة.

وفي الفعالية حيا وكيل المحافظة عبدالجبار أحمد محمد نازحو مدينة منظر على تنظيم الفعالية الإحتفالية التي تعكس حبهم وارتباطهم بالرسول الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم.

وقال ” ليس بغريب على نازحو مناطق منظر وحيس والدريهمي وغيرها حبهم للرسول الأعظم والتأسي به.

داعيا الجميع إلى الإحتشاد المشرف غدا الاثنين في ساحة الاحتفال بالمدينة بما يليق بمكانة المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم .. وثمن الوكيل عبدالجبار اهتمام فرع المجلس ورعايته للفعالية الاحتفالية لنازحو منظر بهذه المناسبة الدينية الجليلة.

فيما أوضح مدير فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية بالمحافظة جابر حسين الرازحي أن الشعب اليمني بالرغم مما يواجه من عدوان وحصار منذ سبع سنوات تجده في مقدمة الصفوف في الفعاليات الاحتفالية بذكرى المولد النبوي حبا وتوقيرا وتعظيما للرسول الكريم صلى الله عليه وآله وسلم.

بدورهما أشار عميد كلية التربية الدكتور يوسف العجيلي وثقافي مديرية الحوك يحيى الحجاجي إلى أن إحياء هذه الذكرى رسالة للعالم أجمع بأن الشعب اليمني ماض على نهج قائد البشرية لاعلاء قيم الحق والحرية والعدالة الاجتماعية وإفشال كل المؤامرات التي تستهدف الأمة.

ولفتا إلى دور الرسالة المحمدية والنهج النبوي في تعزيز عوامل قوة وثبات وعزة الأمة وتفوقها في ميادين العمل والبناء والدفاع عن كرامتها.

تخللت الفعالية فقرات انشادية وشعرية عبرت عن أهمية المناسبة والإحتفاء بها.

قد يعجبك ايضا