مجلس الشؤون الانسانية في مديرية حيس بالحديدة يحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت/ أحمد كنفاني

نظم فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي بمديرية حيس محافظة الحديدة اليوم فعالية خطابية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف تحت شعار “رسول الله أسوتنا ومنهاج حياتنا”.

وفي الفعالية أكد وكيل المحافظة لشؤون الخدمات محمد سليمان حليصي أن كل المؤامرات والحرب التي يشنها العدوان على الوطن بما يمتلكه من قدرات عسكرية هائلة لن تنال من عزيمة أبنائه الشرفاء وتضحيات الشهداء.

وأشار إلى أهمية الإحتفاء بمولد الرسول الأعظم في استلهام الدروس والعبر من حياته الجهادية والسير على نهجه في مقارعة أهل الكفر والنفاق وإظهار الحق ودحر الباطل.

ودعا إلى ضرورة الإستفادة من الاحتفال بذكرى المولد النبوي في استلهام الدروس والعبر وتعزيز قيّم التآخي والتكافل والتحرك لرفد الجبهات وإفشال مخططات العدوان.

فيما استعرضت كلمات العلماء والشخصيات والمشرف الأمني ابواصيل الموانس ومنسق فرع المجلس الاعلى لإدارة الشؤون الانساني بالمديرية محمد الأهدل صورا من حياة الرسول وجهاده لنشر رسالته السماوية في إعلاء كلمة الله وإرساء الحق ورفع الظلم الذي حل بالأمة منذ فجر الإسلام.

وأشارت إلى أن ذكرى المولد النبوي محطة تاريخية مهمة في تاريخ الأمة الإسلامية تستمد منها القيم والأخلاق المحمدية.

ولفتت الكلمات إلى أن حرص اليمنيين على الاحتفال بهذه المناسبة يؤكد قوة ارتباطهم بالبني الكريم الذي وصفهم بأنهم أهل الإيمان والحكمة .. مؤكدة حاجة الأمة للعودة لرسول الله ومنهاجه لمواجهة التحديات.

تخللت الفعالية التي حضرها مسؤولي مكاتب التربية والتعليم الامين الطيب النور والاوقاف سليم المريري والاشغال حسن محالبي والهيئة العامة للزكاة مبارك الجنيد والمشرف الاجتماعي بدر مفلح وعدد من أعضاء السلطة المحلية والشخصيات الاجتماعية بالمديرية فقرات شعرية وانشادية.

قد يعجبك ايضا