شعب إب يتغلب على الصقر في الدوري

 

الثورة / أحمد أبوزينة
ثأر نادي شعب إب لخسارته من الصقر، بالفوز عليه بذات النتيجة التي خسرها في الذهاب “هدفين دون رد”، أمس، في استهلال مباريات الجولة الأولى عن المجموعة الثانية من إياب الدوري اليمني.
وبهذه النتيجة حقق العنيد أول فوز له في الدوري، في المقابل تجرع الصقر الخسارة الأولى في المنافسة، ليرفع الشعب رصيده إلى 4 نقاط وتجمد رصيد الصقر عند 8 نقاط.
دخل لاعبو الشعب المواجهة التي احتضنها الملعب الأولمبي في سيئون، بطموحات مزدوجة، أولها الثأر لنتيجة الذهاب التي خسرها العنيد بهدفين دون رد، والأمر الآخر إثبات الجهاز الفني الجديد بأنه توفق في اختيار التشكيلية الأساسية للفريق، في مواجهة الصقر الذي دخل بتغييرات طفيفة في التشكيلية عن آخر مباراة خاضها الفريق في مرحلة الأياب.
وفي سير اللقاء تقاسم الفريقان الأفضلية، في ظل تفوق لاعبي الدفاع وحارسي المرمى، ووقف القائم الأيسر لمرمى الصقر إلى جانب الحارس فرج بايعشوت في تسديدة سليمان حزام في الدقيقة 17.
وشهدت دقائق الشوط الأول أفضلية نسبية للشعب، لكن دون فاعلية تهديفية وأضاع لاعبو الشعب فرصتين كادتا أن تضعا العنيد في المقدمة.. لتستمر دقائق الشوط دون أي تغيير في النتيجة لتبقى سلبية.
وفي الشوط الثاني تحسن المردود الفني للاعبي الصقر واستحوذوا على منتصف الملعب في أغلب فتراته، لكن لازال الشعب ظل مستحوذاً وتوج أفضليته بتسجيل الهدف الأول عبر لاعبه صالح شحرة، الذي خلص دربكة في منطقة جزاء الصقر ووضع الكرة في المرمى عند الدقيقة 63.
وواصل الشعب أفضليته، وهدد مرمى الصقر في أكثر من مناسبة، حتى الدقيقة 84 التي أعلن فيها اللاعب علي الحروي تعزيز النتيجة بتسجيل الهدف الثاني من صناعة الخبير أكرم الورافي.
استمرت بقية دقائق الشوط سجالا لكن دون أي تغيير في النتيجة، ليعلن الحكم أحمد الوحيشي نهاية المواجهة بفوز مستحق للعنيد تحت قيادة مدربه الجديد عادل المنصوب، بهدفين دون مقابل.

قد يعجبك ايضا