فعالية احتفالية بمدينة المحويت بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت|

أقيمت في مدينة المحويت، اليوم فعالية احتفالية ابتهاجا بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية بحضور عدد من وكلاء المحافظة وقيادات محلية وتنفيذية واشرافية ومشايخ وشخصيات اجتماعية بالمديرية، أكد مشرف عام المحافظة عزيز عبدالله الهطفي، أهمية الإحتفاء بمولد النبي الكريم، والسير على نهجه صلى الله عليه وآله وسلم، وإستلهام الدروس والعبر من سيرته العطرة في تعزيز قيم الإخاء والتلاحم والإصطفاف في مواجهة العدوان.

وأوضح الهطفي أهمية الاحتفال بهذه المناسبة، بما يليق بعظمة ومكانة الرسول الكريم صلى الله عليه وآله وسلم في نفوس اليمنيين.

وحث الجميع على الخروج الحاشد في الثاني عشر من ربيع الأول وما سيمثله ذلك من رسالة للعالم أجمع بأن اليمنيين أنصار ومحبي رسول الله على مر التاريخ وأنهم ماضون على نهجه وسيرته.

فيما أشار مدير عام مديرية مدينة المحويت غمدان العزكي، إلى أن اليمنيين كانوا سباقين لمناصرة رسول الله في نشر الدعوة والفتوحات الإسلامية … لافتا إلى أن أهمية هذه المناسبة تكمن في التزود منها بالقيم والمبادئ العظيمة التي أرساها الرسول الكريم.

ودعا جميع ابناء مدينة المحويت إلى التفاعل والتحشيد للاحتفال بمولد الرسول الأعظم والخروج المشرف في الفعالية المركزية حباً وتعظيماً لرسول الإنسانية.

تخلل الفعالية فقرات إنشادية وشعرية وزامل شعبي والتي عبرت عن عظمة المناسبة ومكانتها في نفوس اليمنيين وارتباطهم برسول الله صلوات الله عليه وعلى آله.

قد يعجبك ايضا